منتجع فايسروي في المالديف يفتتح أبوابه في 2 أبريل

دبي – سفاري نت

اعلنت مجموعة فنادق فايسروي عن الافتتاح الرسمي للمنتجع في 2 أبريل 2012. ويشكل هذا المنتجع عنصرًا جديدًا من مجموعة فنادق ومنتجعات فايسروي التي تشهد توسعًا مستمرًّا، ويتألف من 61 فيلا مستقلة، ويقع على جزيرة فاغارو في الأرخبيل.
تتخذ كل واحدة من الفيلات الفخمة موقعها في الرمال البيضاء على الشاطئ وتلامس المياه الزرقاء مباشرةً. وتتضمن كل فيلا أحواض سباحة خاصة وقسم للاستحمام ومساحة واسعة خارج الفيلا من أجل مستوًى عالٍ من الحميمية في إطار رائع. ويعتبر منتجع فايسروي في المالديف أحد أوسع أماكن الإقامة في الأرخبيل وتتراوح مساحات الفيلات بين 1300 و3000 قدم مربع. ويتضمن المنتجع خمسة خيارات للمطاعم تتراوح من المطبخ العادي على الشاطئ إلى المطبخ الإيطالي الفخم. وأفكار المطاعم مستوحاة من الثقافات الأوروبية والآسيوية أما المواقع الخاصة.

إن كنت تبحث عن الاسترخاء واستعادة شبابك يمكنك أن تستفيد من علاجات السبا التي يقدمها المنتجع في الفيلات العائمة على الماء والتي تشمل سبع مجموعات من العلاجات للأفراد والأزواج. وستجد أن كل علاج شامل العناصر الطبيعية كالشمس والبحر والثقافة المالديفية ليخوض كل زائر تجربة الرفاه والشفاء. ويتضمن برنامج سبا فايسروي في المالديف علاجات الأيورفيديك وصفوف اليوغا.
سيتفاجأ الزوار بالتصاميم الداخلية الرائعة التي أنجزتها شركة يابو بوشلبرغ. فالشركة الحائزة على جائزة استوحت تصاميمها من الجمال الطبيعي والثقافة في البلاد بالاعتماد على العناصر الأساسية من أجل تجنب أي منافسة في مكان لا يُضاهى. يشعر الضيف بالسكينة منذ وصوله إلى المنتجع على متن طائرة بحرية وإلى الفيلا بسيارة الجولف. يقدم منتجع فايسروي المالديف لزواره ما يفوق كل التوقعات حتى إن كانوا من أكثر الزوار تطلبًا، أكانوا يسترخون على الأريكات الضخمة المطلة على الخليج، أو يتعارفون بغيرهم من النزلاء على شاطئ البحر في مطعم بول بار أند غريل، أو إن كانوا يستمتعون بوقتهم مع الأطفال في مناطق الألعاب.


يقول نيكولاس كلايتون، رئيس مجموعة فنادق فايسروي ، إن "توسع علامة فايسروي التجارية حول العالم وصولاً إلى المالديف تطور مثير للاهتمام بالنسبة لنا. ننتظر بفارغ الصبر لاستقبال الضيوف في منتجع يخطف الأنفاس في مطلع العام 2012."

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …