فندق مومباي بي كاي سي أول فندق في مجموعة سوفيتيل في الهند

دبي – سفاري نت

 

أعلنت مجموعة فنادق سوفيتيل الفخمة عن افتتاح أول فندق لها في الهند يحمل إسم سوفيتيل مومباي بي كاي سي ويقع في المنطقة التجارية من المدينة في مجمّع بندرا كورلا.
ويعتبر سوفيتيل مومباي بي كاي سي هو أول فندق من مجموعة سوفيتيل يفتح أبوابه في الهند ليشكل خير مثال على الاستراتيجية التوسعية للعلامة التجارية التي تعتمد على التواجد في مدن وبلدات استراتيجية وفق سياسة التوسع الجديدة الخاصة بها. ويقول روبرت غايمر جونز، المدير التنفيذي لفنادق سوفيتيل العالمية، "أنا سعيد جدًّا لاستقبال هذا الفندق الرائد في شبكتنا. فـ سوفيتيل مومباي بي كاي سي يُعتبر من الأصول الثمينة بالنسبة لهذه العلامة التجارية على صعيد الهند وفي العالم. إلى جانب الموقع الاستراتيجي في مومباي الجديدة، يتمتع هذا الفندق بهندسة وتصميم يضمنان تميّز هذه المؤسسة بين أحدث المشاريع في المدينة. وقريبًا سيتم افتتاح مشروعين آخرين من بينهما سوفيتيل سو".
 
يتميز هذا الفندق بأسلوب هندسي معاصر يتماشى في الوقت نفسه مع المنظر الحضري بشكل مثالي. أما الديكور فأنجزته المصممة الفرنسية الإسبانية إزابيل مياخا، التي أبدعت بالدمج بين الوحي الفرنسي والثقافة الهندية. واعتمدت في تصميم هذا الفندق الفريد على عناصر من الفن الهندي بما فيه المعابد والمنحوتات والمعالم الرمزية، مضيفةً إليها لمسة عصرية جذابة. وتوضح المهندسة إزابيل مياخا أنه "بشكل عام، على هندسة فندق سوفيتيل مومباي أن تتيح له أن يتميّز بمزجه بين الثقافة الهندية والأسلوب الفرنسي. ومع نهاية المشروع، تعاونا مع فنانين فرنسيين وهنود من أجل منح هذا الفندق مظهرًا لا مثيل له. من أبرز عناصر هندسته فيل معدني يزن عدة اطنان في باحة مطعم جيران يظهر وكأنه يمشي على الماء في صورة تعلق في الذاكرة".
 
من بين المطاعم الستة تجد بونديشيري كافيه المختص بالمزج بين المذاقات الفرنسية والهندية, وجيران الذي يتمتع بتصميم هندي كلاسيكي ويقدم أطباق هندية شمالية. بالإضافة إلى لارتيزان للمطيبات والحلوى والشوكولاتة وهو المكان المناسب لتذوق الشوكولاتة واللحم المطبوخ والأجبان كما لو كنت في مقهىً باريسيّ. من جهته، يتميز بار ديامانتير العصري بتصميم يذكر بتجار الألماس الهنود بديكور رائع  ليكون الموقع المثاليّ لاجتماعات العمل والأصدقاء في آن واحد.
يتضمن سوفيتيل مومباي بي كاي سي تسع قاعات لاستضافة الاجتماعات والفعاليات الأخرى بالإضافة إلى سو سبا الذي يمثل ملاذاً مناسباً للاهتمام بالصحة والرفاهية.
و يتضمن الفندق مركزًا لللياقة البدنية يحمل إسم سو فت يقدم للزوار أحدث التجهيزات الصحية والرياضية بالإضافة إلى حوض سباحة في الهواء الطلق.
 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …