فندق سوفيتل سو بانكوك يجمع بين التكنولوجيا العالية والفخامة والابتكار

دبي – سفاري نت

 

اعلنت مجموعة فنادق سوفيتل العالمية  عن افتتاح  سوفيتل سو بانكوك، وهو ثاني فندق في سلسلة سوفيتل سو والذي يقع على مقربة من المنطقة التجارية ومن حديقة لومبيني، ما يمنحه ميزةً جغرافية في منطقة تعجّ بالحيوية في قلب المدينة. بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي، يعتبر سوفيتل سو أول فندق في "مدينة الملائكة" يقدم مزيجًا ناجحًا بين التصميم المبتكر والخدمة العالية الجودة. الهدف من الفندق خلق جو معاصر يتضمن كافة عناصر الراحة، ونتيجةً لذلك، بات الفندق اليوم من أفضل الأماكن للتواجد فيها في بانكوك مع هوية فريدة في السوق تحمل شعار "الحياة بكل زخمها".

 

أوضح روبرت غايمر جونز، المدير التنفيذي لـمجموعة فنادق سوفيتل العالمية "مع افتتاح هذا الفندق، نود أن ننوع ما نقدمه لهذه المدينة في مبنى ذات تصميم فريد يجذب كل محبي المدن بشكل خاص. بعد افتتاح الفندق الثاني الذي يؤكد نيتنا بالاستمرار بتطوير سوفيتل سو، ستستمر هذه السلسلة بالتوسع. ويتم حاليا بناء فندقين من سلسلة سوفيتل سو  في مومباي في الهند و سنغافورة".

تمتلك مجموعة سوفيتل اليوم ثلاثة فنادق جديدة في بانكوك، يعكس كل واحد منها معايير الترف الجديدة للعلامة التجارية وهي سوفيتل سو بانكوك وسوفيتل بانكوك سوكمفيت، الذي سيُفتتح قريبًا، وسوفيتل الحالي الذي يحمل إسم سوفيتل بانكوك سيلوم والذي ستتغير قريبًا علامته التجارية لتصبح بولمان.

 

ديكور مستوحى من العناصر الخمسة

تشارك المهندس التايلاندي الحائز على جائزة سميث أوباياوات وخمسة مصممي ديكور تايلانديين مشهورين والسيد كريستيان لاكروا، مصمم الأزياء الفرنسي الشهير، ليكون سوفيتل سو بانكوك معلمًا حقيقيًّا في مجال التصميم يعتمد على الابتكار بشكل استثنائي. أن الديكور في الغرف والأجنحة الـ238 في الفندق، الذي يتولاه مصممون محليون، فيعتمد على موضوع محوري هو العناصر الخمسة. كل من العناصر الأربعة الماء والأرض والخشب والمعدن يشكل مصدر وحي لبهو في أربعة طوابق مختلفة فيما خُصص عنصر النار لطابق المطاعم كما يتضمن الفندق أيضًا سمة تميزه هي أجنحة سبا تمتزج بالحميمية والرفاهية.

 

وتعتبر اللمسة الفرنسية رمزًا قويًّا لفنادق سوفيتل في العالم كله، وفي هذا الفندق ضمنا هذه اللمسة من خلال أحد كبار مصممي الأزياء الفرنسيين السيد كريستيان لاكروا الذي تم ائتمانه على اللمسة الفنية في الفندق. وبالتالي قام بتنسيق وعرض العمل على المصممين الآخرين لإضافة لمسة فرنسية لا تضاهى والتركيز على الفردية والتناغم. وشارك أيضًا في ابتكار رمز الفندق "شجرة الحياة" وأعاد تصميم بهو النادي في الطابق الأخير بشكل كامل بجداريتين كبيرتين، كما أنه صمم ملابس فريق العمل.

 

"شوكولاب" فكرة جديدة نجدها في الفندق أيضًا وهو مطعم ومتجر يقدم أشهى أنواع الشوكولاتة المعدة يدويًّا والمقدمة بشكل جذاب. يستطيع الزوار في شوكولاب تذوق العينات التي حُضرت من أجلهم خصيصًا.

لعلّ أبرز ما يميز سوفيتل سو بنكوك فعلاً في السوق هو الخدمات العالية التقنية والحديثة التي تتيح للنزلاء الاتصال بالعالم الخارجي في أي وقت من أي غرفة من الغرف الـ238 المزودة بحاسوب آبل ماك صغير. وتعتبر هذه سابقة في آسيا.

شكل سوفيتل سو بانكوك الذي يجمع بين التكنولوجيا العالية والابتكار نقطة التقاء للثقافات والأزياء والأذواق والأفراد. وهو مصدر وحيٍ حقيقي لا يمكن ألا يجذب كل من يبحث عن تجربة جديدة وفريدة.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …