السعودية تفتتح أول فندق إنديغو في الشرق الأوسط

الرياض – سفاري نت

 

وقعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال على اتفاقية مع شركة الاستثمارات الرائدة لأجل افتتاح فندقين في مركز الملك عبد الله المالي في الرياض يتضمن أول فندق إنديغو في الشرق الأوسط من المقرر أن يقع فندق إنديغو الرياض-مركز الملك عبد الله المالي، وفندق إنتركونتيننتال الرياض-مركز الملك عبد الله المالي، في قلب المركز الاقتصادي والمالي الجديد في المملكة العربية السعودية،  حيث يسهل منه الوصول إلى المطار إضافة إلى قربه من منطقة الأعمال الرئيسية العليا. يقدم الفندقان الموقع المثالي للمسافرين بهدف مزاولة الأعمال وكذلك لمن يرغبون باكتشاف المدينة .

ويقدم فندق إنديغو مفهوماً جديداً موجهاً إلى المسافرين الذين يسعون إلى تجربة راقية ومميزة في عالم الفنادق. كلا الفندقين مستوحى من المنطقة المحلية ويهدف إلى تمثيل بيئتها، وشخصيتها وتاريخها. سيتميز فندق إنديغو-مركز الملك عبد الله المالي، وهو أول فندق إنديغو يفتح أبوابه في الشرق الأوسط، بوجود ٢٢٥ غرفة، ومطعم مفتوح طوال اليوم، ومطعم متخصص، ومقهى في بهو الفندق. كما سيتضمن الفندق مركزاً للأعمال، ثلاثة غرف للاجتماعات، مرافق رياضية، حمام سباحة، حديقة، جناح ملكي ذو ارتفاع مزدوج مع شرفة بانورامية تطل على موقع  مركز الملك عبد الله المالي.

أما فندق إنتركونتيننتال الرياض -مركز الملك عبد الله المالي، فسيكون ثاني فندق إنتركونتيننتال في الرياض، وسيتميز بـ ٢١٨ غرفة، بما في ذلك ٥٧ جناحاً. كما سيتضمن الفندق مرافق الطعام والشراب، وأربع غرف اجتماعات، غرفتين لاجتماعات رجال الأعمال، غرفة مخصصة للمؤتمرات الصحفية، وصالة كبيرة للحفلات، إضافة إلى مركز رياضي واسع وكبير مع مسبح.

وقال جان سميتس، الرئيس التنفيذي في آي إتش جي في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: "ليس هنا شك أن المملكة العربية السعودية تعتبر أساسية لنجاحنا في المنطقة. لقد قدمنا علامة إنتركونتيننتال التجارية لأول مرة في الشرق الأوسط منذ ما يزيد على ٥٠ عاماً. ومن حينها استمرينا في التجديد، مع افتتاح فنادق جديدة في مناطق حيوية، وبذلك أصبحنا أكبر شركة فنادق عالمية في البلاد"

 

وأضاف  "يعتبر مركز الملك عبد الله المالي الأحدث من ضمن سلسلة من الإنجازات الجديدة المميزة في المملكة العربية السعودية، مع شريك نعرفه جيداً، وقد كان من المهم لنا أن نكون جزءاً من هكذا مشروع متميز. مع توقيعنا على هذا الاتفاق سيتم توسيع علامة إنتركونتيننتال التجارية القوية الانتشار وسيتم تقديم أحدث علاماتنا التجارية، فندق إنديغو في سوق الشرق الأوسط. وتعتبر المملكة العربية السعودية بثقافتها الغنية وتراثها مقراً رائعاً وجديداً لفندق إنديغو، الذي أثبت وجوده في مدن حيوية أخرى مثل لندن وشانغهاي. سيكون هذا الاتفاق الأول من ضمن مجموعة الاتفاقات التي نترقبها لفندق إنديغو في المنطقة".

فيما قال الاستاذ محمد بن عبد الله الخراشي، رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمارات الرائدة "تستمرالمملكة العربية السعودية في النمو كمركز ريادي للأعمال ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، وإن مشاريع مثل مركز الملك عبد الله المالي للأعمال تقدم بيئة ذات مستوى عالمي لتنمية القطاع المالي. سيشكل فندقا إنتركونتيننتال الرياض  -مركز الملك عبد الله المالي المتميز وفندق إنديغو -مركز الملك عبد الله المالي الجديد مزيجاً رابحاً للضيوف الساعين إلى تجربة راقية وفريدة لدى علامات تجارية عالمية موثوق بها".

يشار الى ان تأسيس فندق إنديغو  جاء في عام ٢٠٠٤، حيث حيث يقدم للضيوف خدمة مخصصة لهم مثل خدمات فنادق البوتيك، مع ضمان استمرارية الحصول على راحة البال التي يتمتعون بها لدى إقامتهم في فنادق المجموعة الفندقية الأكبر في العالم. لا يتشابه فندقان في العالم، وهذا ما يضمن أن الضيوف سيتمتعون بتجربة إقامة مختلفة في كل مرة

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …