فندق ماندارين أورينتال باريس يكشف عن احدث اجنحته الفخمة

دبي – سفاري نت

يقدم فندق ماندارين أورينتال باريس لزواره 39 جناحاً جميلاً وأنيقاً، بما في ذلك سبعة أجنحة مزدوجة، تقع في الطابقين السابع والثامن من الفندق. ولكل منها سحره وبهاءه المتميز وشرفته الخاصة، مع مناظر مذهلة غاية في الإثارة فوق أسطح المنازل والنصب التذكارية والمعالم الهامة في باريس.

وتشمل الأجنحة المزدوجة السبعة جناح رويال ماندارين، و جناح رويال أورينتال، و جناح كبوشنز، و جناح برودريز دو كريستال، أجنحة كوتشر و أجنحة أتيليه. ويمكن ضم أجنحة الطابق العلوي إلى جناح رويال أورينتال من خلال الأبواب المجاورة لتشكيل أكبر جناح في باريس، بمساحة 1000 متر مربع تقريباً.

وقد قامت المصممة الفرنسية "سيبيل دو مارجري" بتصميم كل جناح وفق أرقى المعايير الباريسية، وأحدث الأساليب المتناغمة مع آخر الصيحات الأنيقة، وبخطوط مصقولة تظهر المهارة والاتقان، مستخدمة مواد جزلة وفاخرة ومُستحْضِرةَ كافة المؤثرات المشرقية خلال وضع التصميمات.

جرى تقسيم جناح رويال ماندارين ذي 350 متر مربع على طابقين، ويتمتع هذا الجناح بإطلالة بانورامية خلابة على المدينة بأكملها. كما يطل على مونمارتر، وأوبرا غارنييه، قاعة باليز الكبرى، ومتحف اللوفر ومادلين. وقد استخدمت سيبيل دو مارجري مجموعة ألوان مؤلفة من اللون الذهبي، والأبيض، والبيج والبرقوقي أو الخوخي واستكملته بالسنديان المذهب، والرخام، والورنيش، والمخمل والحرير لخلق شعور يعود بصاحبه بوضوح إلى الثلاثينيات من القرن الماضي. والحال ينسحب أيضاً على بقية أجنحة وغرف الفندق الفاخرة، فقد جرى الاهتمام بكافة التفاصيل ولم يُغْفَل منها شيئ. وتتضمن المعالم الفنية الراقية التي يتمتع بها الجناح أيضاً لوح رأس السرير الذي زخرف زخرفة جميلة على يد ليساج مبرزة رقبة مان راي، وهو عمل فني استغرق نحو 650 ساعة لإكماله. كما نُثِرت أحجار مصقولة ذهبية اللون في جميع أنحاء أرضية الحمام وحوض الاستحمام الضخم الذي يطل على برج ايفل المتألق. ويتمتع الجناح بشرفة مذهلة تطل على أوبرا غارنييه، حيث يمكن ترتيب موائد العشاء أو المشروبات الخاصة.

وتتربع أجنحة الأتيليه الأصلية في أعلى الطوابق، وهي متميزة التصميم كونها تلبي كافة الأذواق الفردية. وهي مزدانة بظلال لون البيج واللون المرجاني والخوخي، وتمثل هذه الأجنحة ذات الطراز الفرنسي بحق البيوت الثانية للنزلاء، فهى توفر لهم منتجع رفاهية بعيد عن المدينة، مع نوافذ مفتوحة على أسطح المنازل في باريس.

في جناح رويال أورينتال تجد الغرب يُجِلُّ المشرق ويحترمه، حيث تجد فيه مزيجاً من ظلال اللون الأبيض، والبيج، والأسود والأخضر والورنيش، والمخمل، والأبنوس، والرخام المنقوش والمزركش بزخارف توضيحية تبين الرحلة من باريس الى المشرق. وانتشر في أركان الجناح محفزات وبواعث طبيعة، بما في ذلك التماسيح المرسومة يدوياً على ركن الشراب، بالإضافة إلى رسوم الزهور المطبوعة على الستائر التي استوحيت من الاسلوب الآسيوي.

تلفُّ جناح كبوشنز التصميمات والأزياء الراقية، وتبطن جدرانه ظلال خطوط برتقالية ونحاسية، وأنسجة وأقمشة جلبت من مصانع الأزياء والموضة والتصوير الفوتوغرافي.ويزين الحرير واللؤلؤ والترتر – الذي استحوذ على رومانسية المدينة – جناح برودريز دو كريستال، في وقت أبدع فيه شقة باريسية غاية في الحميمية مع مناظر رائعة للأوبرا ومونتمارتر.

 

إن أجنحة كوتشر التي تشمل على برودريز دو بيرلز، و كورومانديل وأجنحة أرابيسك ذات الزخارف العربية هي اسم على مسمى، فهي جميلة وأنيقة، وكلها مزدانة بمطرزات ليساج من الحرير واللؤلؤ والكريستال والترتر الراقية والخاصة جداً.بإمكان الضيوف الآن تجربة المدينة الأكثر رومانسية في العالم، والزهو بإحساس الفخامة والسمو، من خلال المبادرة إلى حجز جناح عرض الفندق المغري بكل ما يتضمنه من إغراءات.

لمزيد من المعلومات والحجز يرجى زيارة www.mandarinoriental.com/paris

عن admin

شاهد أيضاً

احذر أن تفعل هذه الاشياء علي الطائرة

سفاري نت – متابعات الهدف الأساسي من استخدام وسائل الانتقال مثل الطائرات وغيرها الوصول إلى …