«سوفيتل» تفتتح اخيراً فندقها في أبوظبي

ابوظبي – سفاري نت

افتتحت مجموعة فنادق سوفيتل أوّل فندق لها في أبوظبي والثاني في دولة  الامارات وذلك بشكل جزئي.ويقع الفندق على الطرف الشرقي لكورنيش أبوظبي ويشكّل الفندق جزءاً من مجمّع كابيتال بلازا، ويتيح موقعه النفاذ السهل إلى منارة السعديات في جزيرة السعديات حيث سيتمّ افتتاح متحفيّ اللوفر وجوجنهايم، بالإضافة إلى ياس مارينا وحلبة ياس مارينا وعـالم فراري وياس لينكس على جزيرة ياس، ومركزيّ الأعمال الجديدين في جزيرة صوة وجزيرة الريم التي تستضيف جامعة السوربون.

وقال روبرت غايمر جونز، المدير التنفيذي لمجموعة فنادق سوفيتل” يعتبر سوفيتل أبوظبي كورنيش عنصرا مهمّا جدا لعلامتنا التجارية في الشرق الأوسط والعالم”.

ويتضمن الفندق 282 غرفة وجناحا جميعها يمزج التصاميم الحديثة بفنّ الاستضافة الفرنسية وأصولها وحفاوة الضيافة العربية، ويقدّم الفندق 48 جناحًا و57 غرفة فندقية مع نفاذ إلى صالة كلوب ميلسيم لاونج في الطوابق العلوية ذات الإطلالة على الكورنيش بمناظره الخاطفة للأنفاس كما يتضمّن سوفيتل أبوظبي كورنيش عند افتتاحه 6 مقاهي ومطاعم.

ويوفر الفندق عشر قاعات للمؤتمرات والاجتماعات تمتد على مساحة 2600 متر مربع. ويستقبل الفندق في مرافقه التي تتراوح بين قاعة الاحتفالات وقاعات اجتماعات المجالس الإدارية ومركز الأعمال ما يناهز الألف شخص. ويمكن الاستفادة من خدمة تنظيم الاجتماعات التي يقدمها سوفيتل لتلبية حاجات العملاء في المؤتمرات، كما يمكن تنسيق أدقّ تفاصيل الفعاليات والأعراس المصممة خصيصاً في قاعات الفندق بالشكل الذي يضمن لكم تجربة لا تُنسى.

سوفيتل أبوظبي كورنيش هو الفندق الأول في بلدان مجلس التعاون الخليجي االذي يحتضن منتجع سو سبا الصحي إضافةً إلى مفهوم اللياقة الصحية سو فيت الحصريين لعلامة سوفيتل التجارية. يتيح سو سبا خمس غرفٍ للعلاج (منفردة أو مزدوجة)، حمّامين علاجيين كلّ منهما ملحق بغرفة استحمام الخاصة، غرفة للاسترخاء العميق وعلاج تقشير وفرك البشرة، بالإضافة إلى سونا وغرفة بخار. يأتي المسبح وحمام الدوّامة في باحة الفندق ليتمّما ما يقدّمه من خدمات الراحة والاستجمام.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …