طيران الخليج تعزز من تواجدها في السعودية

المنامة- سفاري نت

اعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن رحلتين اضافيتين الى جدول رحلاتها من مدينة المدينة المنورة فى السعودية لتلبية الطلب المتزايد للعملاء  حيث سترفع الناقلة عدد رحلاتها من المدينة المنورة بـواقع رحلتين اضافيتين اسبوعيا فى كلا الاتجاهين بدا من 19 مايو 2012 ، مما سيوفر 544 مقعدا، مما سيمكن رجال الاعمال، والزوار من استخدام هذه الرحلات الجديدة للذهاب والعودة، بالاضافة الى اتاحة رحلات اكثر للمسافرين المعتمرين من مملكة البحرين لقضاء فريضة العمره.

الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد سامر المجالي قال "ان اضافة رحلات إضافية من هذه المدينة المباركة تأكد الأهمية التي تعلقها الناقلة على السوق السعودية التى ينتمى لها غالبية عملائنا لاختيار السفر عن طريق شركة طيران الخليج. لقد بدءنا رحلاتنا الى المدينة المنورة منذ شهر يوليو 2010، ومنذ ذلك الحين قمنا بتوسيع ونعزيز تواجدنا وربط عملاءنا فى اغلب مناطق المملكة العربية السعودية من خلال شبكة خطوطنا".

واضاف "لقد انتهينا من تاكيد الاوقات للرحلات الإضافية الجديدة لربطها مع رحلات المواصلة ليستفيد منها المسافرين من رجال الأعمال لمواصلة رحلاتهم الدولية. كما سيكون للمسافرين من هذه المحطة اكثر من 300 رحلة مواصلة للرحلات التى تمتد الى حدود الثلاث ساعات واقل عبر مطار البحرين الدولي واختتم السيد المجالي "أود أن اتقدم بالشكر الى الهيئة السعودية العامة للطيران المدني على تعاونهم في تأمين حقوق رفع عدد الرحلات لشركة طيران الخليج".

ومع اخذ الرحلات الاضافية بالاعتبار ، سيكون لزباءننا المسافرين من المدينة المنورة العديد من الرحلات الاكثر ملاءمة للسفر الى اوروبا ، أفغانستان ، كينيا ، تايلاند ، وأمريكا الشمالية بالرمز المشترك مع الخطوط الجوية الأمريكية عبر مطار البحرين الدولي. وسيكون باستطاعة عملاءنا القادمين المسافرين من العاصمة الرياض التمتع بالسفر الى وجهتين اضافيتين وهما (كابول – باشاور)، بالاضافة الى السفر الى مومباي – دلهي – كوتشي – وشيناي في غضون فترة توقف ساعة واحدة عن طريق مطار البحرين الدولي.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …