99% نسبة الإشغال في شقق مبنى بن بطوطة جيت

دبي – سفاري نت

كشفت شركة "سقن تايدز"، إحدى الشركات الرئدة في قطاع الضيافة والتطوير العقاري ومقرها دبي، أن نسبة الإشغال في شقق المبنى السكني لمشروعها العقاري "ابن بطوطة جيت" في دبي بلغت 99 في المائة خلال الفترة الحالية.

وقال مايكل سكالي، العضو المنتدب لشركة سفن تايدز: "أعتقد أن الموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به المبنى إلى جانب مزايا الحياة العصرية من حوله قد ساهم ايجابيا في تحقيق هذه النسبة العالية من الإشغال بالنسبة للشقق السكنية والتي تشمل حاليا 70 في المائة منها مؤجرة لمهنيين يعملون في أبوظبي لكنهم يفضلون العيش في دبي والبقية مؤجرة لمقيمين آخرين ممن يفضلون العيش قريبا من مظاهر الحياة العصرية مثل مراكز التسوق الحديثة وفنادق الخمس نجوم والمدارس ومراكز الرعاية لصحية وجميعها متوفرة بالقرب من المبنى".

ويقع المبنى السكني المكون من 156 شقة سكنية من فئتي غرفة وغرفتين ضمن مشروع بوابة ابن بطوطة جيت متعدد الاستخدامات إلى جانب برج المكاتب وفندق ابن بطوطة جيت الذي تديره مجموعة موفينبيك للفنادق والمنتجعات.

ويحظى مبنى ابن بطوطة جيت، الذي تديره شركة أستيكو للخدمات العقارية نيابة عن سفن تايدز، بموقع وسطي بين دبي وأبو ظبي على طريق الشيخ زايد وعلى بعد خطوات من محطة مترو ابن بطوطة التي توفر وسيلة نقل مثالية ومباشرة للوصول إلى مختلف مناطق الأعمال والمراكز التجارية في دبي بما فيها المنطقة الحرة في جبل على وتيكوم ومدينة دبي للإعلام ومركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي.

وتتراوح الإيجارات السنوية لشقق المبنى بين 60 ألف و95 ألف درهم وتشمل استخدام مرافق رياضية بما فيها حوض سباحة وصالة جيمنازيوم للياقة البدنية بمواصفات عالمية اضافة إلى توفر الخدمات الأمنية على مدار الساعة وخدمات الاتصالات والإنترنت وقنوات التلفزيونية الفضائية ومواقف السيارات وغيرها من الخدمات.

وقالت شيريل ريكسون، التي تعمل في مجلس أبوظبي للتعليم أنها اختارت السكن في مبنى ابن بطوطة بناء على توصية من عدد من أصدقائها الذين يقطنون فيه مضيقة: "هناك الكثير من الميزات الجيدة التي يتمتع بها هذا المبنى مقارنة بالمباني القريبة في منطقة دبي الجديدة وهذا ما جعلني أفضله على الكثير منها إلى جانب قربه من مركز ابن بطوطة للتسوق بما يضمه من مطاعم متنوعة وصالات سينمائية حديثة وكذلك فندق ابن بطوطة جيت الذي يمثل ميزة أخرى للمبنى أضعها في اعتباري في حالة استضافتي لأصدقائي أو أفراد عائلتي عندما يزورونني في دبي".

وقال براشانت فيرما، الذي يعمل محاسبا في احدى شركات النفط: "أنا اقطن في المبنى من 15 شهرا، وبحكم عملي في القطاع المالي، أستطيع القول أن مبالغ الإيجارات المدفوعة لهذه الشقق توفر مردودا ماليا مجزيا للمستأجرين نظرا لما تتمتع به من مساحات وافية ونوعيات ذات جودة عالية".

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تضيف رحلة يومية ثانية بين أبو ظبي وعمان

سفاري نت – متابعات رحلة إضافية على مدار العام بين أبوظبي وعمّان اعتبارًا من شهر …