«العربية للطيران» تزيد رحلاتها إلى الدمام بـ 3 رحلات يومياً

الشارقة. سفاري نت

أعلنت «العربية للطيران»، أمس إطلاقها رحلة يومية جديدة بين الشارقة ومدينة الدمام السعودية، مما يرفع عدد رحلاتها بين المدينتين إلى 3 رحلات يومياً. وسيبدأ العمل بالجدول الجديد اعتباراً من 28 مارس 2012؛ حيث ستنطلق الرحلات المغادرة من مطار الشارقة الدولي يومياً عند الساعة الثامنة و35 دقيقة والخامسة و40 دقيقة عصراً والتاسعة و45 دقيقة مساء لتصل إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام عند الساعة الثامنة و50 دقيقة صباحاً والسادسة إلا 5 دقائق مساء والعاشرة مساء على التوالي.

أما رحلات الإياب، فستغادر الدمام عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً والسادسة و35 دقيقة مساء والعاشرة و 40 دقيقة مساء لتصل الشارقة عند الساعة الثانية عشرة إلا الربع والثامنة و50 دقيقة مساء والثانية عشرة و55 دقيقة مساء على التوالي. وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "نحرص دوماً في «العربية للطيران» على توفير أفضل خيارات القيمة مقابل المال لعملائنا. وحيث إن المملكة العربية السعودية تعد سوقاً مهمة جداً لشركتنا، فإنا فخورون بزيادة عدد رحلاتنا الجوية بين الشارقة والدمام إلى 3 رحلات يومياً.

 وانطلاقاً من حرصها على مواكبة الطلب المتزايد، ستواصل «العربية للطيران» توسيع نطاق شبكتها في المملكة والمنطقة عموماً لتوفر لعملائها باقة واسعة من حلول السفر التي تقدم لهم أفضل عروض القيمة مقابل المال". وتقوم "العربية للطيران" حالياً بتسيير 51 رحلة جوية أسبوعية تغطي 6 وجهات في المملكة العربية السعودية. وعلاوة على رحلاتها المباشرة إلى المدن الست، تتيح الناقلة كذلك مجموعة واسعة من الخيارات الإضافية بما فيها المساعدة على توفير خدمات الإقامة الفندقية واستئجار السيارات.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …