«لوفتهانزا» تطلق أسعاراً خاصة للسفر إلى ميونيخ والوجهات الأوروبية

الرياض – سفاري نت

مع تنامي الطلب على السفر من جدة إلى أوروبا، أعلنت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" عن إطلاق أسعار خاصة على الدرجة السياحية من جدة إلى ميونيخ مع إمكانية مواصلة السفر منها إلى 49 وجهة في أوروبا، ويمكن للعملاء حجز الرحلات اعتباراً من اليوم وحتى 15 أبريل 2012 على أن يكون السفر في أي وقت خلال الفترة الممتدة إلى 31 مايو 2012.

وتسيّر "لوفتهانزا" ثلاث رحلات أسبوعياً تربط بين جدة وميونيخ في ألمانيا ووجهات أخرى خارجها، وتتيح هذه الأسعار المنخفضة الفرصة للأفراد الراغبين في قضاء عطلتهم في ميونيخ التي تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية في السفر من السعودية، وسوف يجد العملاء أنه من السهل عليهم الحصول على رحلات ربط إلى وجهات أخرى عبر أنحاء أوروبا وخارجها من مطار ميونيخ، وبالإضافة إلى رحلة "لوفتهانزا" اليومية إلى فرانكفورت، فإن خدمة ميونيخ تربط جدة برحلات إلى 216 وجهة في 83 بلداً حول العالم.

وعلق ستيفان لوشرباخ، مدير الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" و"بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" (بي إم آي) في السعودية ومملكة البحرين، على هذه الأسعار الخاصة قائلاً: "باعتبارها ثاني كبرى مدن المملكة ومركز تجاري حيوي، هنالك زيادة في الطلب على توفير رحلات مباشرة بين جدة ووسط أوروبا. ومع نجاح خطنا جدة-ميونيخ الذي تم إطلاقه في أكتوبر 2011، فإنه يسعدنا أيضاً أن نوفر أسعاراً تعود بالنفع والفائدة وأفضل قيمة على عملائنا".

وشهد هذا الأسبوع تسليط الضوء على أهمية خط جدة – ميونيخ، حيث كان هناك وفد إعلامي زائر من ميونيخ لمدينة جدة بصحبة هلموت فولفل، نائب الرئيس لمحطة ميونيخ التجارية في "لوفتهانزا"، والذي حرص على التعرف على ما تحظى به المدينة من مقومات وما يمكن أن تقدمه لزوارها. وكان في استقبال الوفد مديرو "لوفتهانزا" العاملون في السعودية فضلاً عن الدكتور رولف تيودور شوستر، القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية في جدة.

وتقوم "لوفتهانزا" بتسيير رحلات خدمتها الجديدة إلى ميونيخ على متن طائرة من طراز "إيرباص إيه 340-300" أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من كل أسبوع، حيث توفر تصميماً لمقصورة تتكون من ثلاث درجات للسفر مجهزة بواقع 8 مقاعد في الدرجة الأولى، و48 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و165 مقعداً في الدرجة السياحية. وتتوقف الرحلة لفترة قصيرة في العاصمة السعودية الرياض قبل أن تستأنف رحلتها إلى ميونيخ.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …