«بيروت سيتي سنتر» وجهة واحدة وفريدة للتسوّق والترفيه والحياة العصرية

دبي – سفاري نت

 

يمثل مركز «بيروت سيتي سنتر» الذي تعكف مجموعة ماجد الفطيم العقارية على تشييده وتنفيذه منذعام 2009 حيث سيكون وجهة مثالية للحياة العصرية بكافة أبعادها عبر احتضانه نخبة من أشهر متاجر التجزئة المتنوعة المقرونة بمرافق ترفيهية متكاملة. إذ يجسّد «بيروت سيتي سنتر» مفهوم «سيتي سنتر» الذي بات يقترن ببلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالحياة العصرية، حيث سيجتذب عند افتتاحه القاطنين ببيروت وضواحيها وزائريها بما يتيحه من تجربة تسوّق وترفيه، وما يمثله من مكان للالتقاء بالأصدقاء.

ويحتضن «بيروت سيتي سنتر» 200 متجر موزَّعة على امتداد ثلاثة طوابق وتمثل تشكيلة واسعة ومتنوعة تلائم القاطنين بالعاصمة اللبنانية وضواحيها، علماً بأن نحو 25 بالمئة من محالَّه لم يسبق أن افتتحت فروعاً لها بالعاصمة اللبنانية، ما يجعله ينفرد كثيراً عن غيره من مراكز التسوق من حيث تجربة التسوّق والترفيه التي سيوفرها لزواره.

وتستأثر متاجر الأناقة والموضة والحياة العصرية بحصة كبيرة وبارزة من مساحة «بيروت سيتي سنتر» مثل «إتش أند إم» و«جاك ويلز» و«بوتري بارن» و«بوتري بارن كيدز» و«سنتربوينت» الذي يضم كلّ من «سبلاش» و«شومارت» و«لايف ستايل» و«ومحل الأطفال». ويحتضن «بيروت سيتي سنتر» قرابة 80 متجر تجزئة متخصّصاً في مجال الأناقة والموضة والأحذية والإكسسوارات وملابس الأطفال، جنباً إلى جنب مع مجموعة كبيرة من خيارات التسوق في مجال الجمال والتجميل والمجوهرات ومتاجر الخدمات والاحتياجات اليومية.

ويحتضن «بيروت سيتي سنتر» أيضاً أكثر من أربعين مطعماً وكافيه ومتجر أطعمة متخصِّصة، منها 16 مطعماً بردهة المطاعم بما يتماشى مع شهرة بيروت كعاصمة للضيافة وصناعة المطاعم الراقية. وسيجد قاصدو «بيروت سيتي سنتر» بمنطقة المطاعم المكشوفة والمطلّة اختياراً فريداً وأخاذاً إذ تحتضن 12 مطعماً وكافيه عالمياً ومحلياً. وعلى صعيد الترفيه سيجد قاصدو «بيروت سيتي سنتر» بمركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» و«ﭭوكس سينما» اختيارَيْن ترفيهيَّين رائعين.

وقال وضاح الصلح، رئيس إقليمي – بلاد المشرق العربي لـ «ماجد الفطيم العقارية» في لبنان وسوريا: "يمثل بيروت سيتي سنتر نقلة نوعية فارقة بالعاصمة اللبنانية وضواحيها، وهذا ما سيلمسه قاصدوه من حيث التشكيلة الواسعة والمتنوعة لمحالِّه التي تلبي احتياجات القاطنين ببيروت وزائريها على مدار العام، مثلما يجسّد رؤيتنا لما يجب أن تكون عليه تجربة التسوق والترفيه المتكاملة، ونحن واثقون من أنه سيشكّل محور الحركة التجارية والترفيهية بالعاصمة اللبنانية عند افتتاحه مطلع العام القادم".يقع «بيروت سيتي سنتر» في منطقة الحازمية ببيروت، على «طريق الشام»، بما يسهل وصول القاطنين ببيروت وكافة ضواحيها إليه، ومن المتوقع افتتاحه في مطلع 2013.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …