طيران ناس: إصدار بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الجوال

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس تقديمه خدمة إصدار بطاقة الصعود للطائرة مباشرة إلى الجوالات الذكية للمسافرين. صرح بذلك الكابتن فرنسوا بوتيلير الرئيس التنفيذي لطيران ناس وقال أنه بموجب هذه الخدمة، يمكن للمسافر إبراز بطاقة الصعود الإلكترونية على شاشة الجوال الذكي للجوازات و عند بوابة الصعود للطائرة، كما يمكن للمسافر أن يختار استلام بطاقة الصعود للطائرة إلكترونياً عن طريق الإيميل بحيث تتم طباعتها والتوجه مباشرةً إلى بوابة الصعود للطائرة.

واكد رئيس طيران ناس أن خدمة إستخراج بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الإنترنت والتي توسعت لترسل إلى الجوالات الذكية للمسافرين وإلى إيميلاتهم هي خدمة متوفرة للمسافرين بحقائب شخصية داخل المقصورة فقط وإذا كان المسافر يحمل أي أمتعة للشحن في الطائرة فيجب مراجعة كاونتر طيران ناس لتسليم الأمتعة كالمعتاد. وأضاف أنه سيتم إصدار بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الجوال أو عن طريق الإيميل بالإسم الكامل كما أدخله المسافر عند الحجز، ويجب أن يتطابق مع الإسم المسجل في جواز السفر (للسفر الدولي) أو بطاقة هوية وطنية أو الإقامة (للسفر الداخلي).

كما أعلن الكابتن بوتيلير أنه على جميع المسافرين المستخدمين لخدمة إصدار بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الجوال/الإيميل أن يحضروا قبل وقت كاف لإنهاء إجراءات الجوازات قبل التوجه إلى بوابة السفر بمدة لا تقل عن 45 دقيقة من الوقت المحدد للإقلاع. وسيقوم منسوبي طيران ناس عند بوابة الصعود للطائرة بمعاينة أوراق المسافرين الثبوتية من جوازات وبطاقات هوية وطنية أو إقامات بالإضافة للحقائب اليدوية المحمولة داخل المقصورة وذلك قبل السماح لهم بالصعود إلى الطائرة.

واضاف بوتيلير أنه إذا إختار المسافر خدمة طيران ناس لإستخراج بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الجوال، ولم يتمكن من الحصول على بطاقة الصعود الإلكترونية في جواله بسبب صعوبات أو عوائق فنية، فيجب عليه الاتصال بأحد منسوبي طيران ناس في كاونترات إصدار بطاقات الصعود إلى للحصول على بطاقة صعود مطبوعة.

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …