“سويس- بل هوتل انترناشونال” تشارك لأول مرة في سوق السفر العربي نهاية أبريل

دبي – سفاري نت

أعلنت مجموعة "سويس- بلهوتل انترناشونال" للفنادق، التي تتخذ من هونج كونج مقرا لها، عن أول مشاركة لها في معرض سوق السفر العربي 2012 الذي تستضيفه دبي في الفترة بين 30 أبريل و3 مايو المقبلين حيث ستعلن خلالها عن خططها التوسعية الخاصة بإضافة منشآت فندقية لمحفظتها في منطقة الشرق الأوسط.

وتشمل قائمة الفنادق التي تعتزم الشركة اضافتها هذا العام وقعت المجموعة مؤخرا عقدا لإدارة وتشغيل منتجع "سويس – بل ريسورت أند سبا شارما" في منطقة تبوك الواقعة على البحر الأحمر في الشمال الغربي للمملكة العربية السعودية. وتضم المرحلة الأولى للمنتجع، التي ستفتتح في 2012، عند اكتمالها 27 شقة مفروشة و17 كابينة إلى جانب مطعم رئيسي، في حين تشمل المرحلة الثانية 24 شقة ومركز لإقامة الفعاليات والمؤتمرات ونادي صحي ومرافق ترفيهية وسيتم افتتاحها في 2013.

ويستهدف منتجع "سويس – بل ريسورت أند سبا شارما" فئات السياحة الداخلية التي تشهد نموا لافتا داخل المملكة من خلال توفير مجموعة من المرافق والخدمات بما فيها مرسى بحري مجهز بمركز شامل لرياضة الغوص اضافة إلى نادي وسبا مخصص للسيدات ومجهز بمرافق حصرية تشمل حديقة خاصة ومنطقة خاصة للشواء "باربكيو" ومرافق للألعاب المائية اضافة إلى مسجد ومرفق دائم لإقامة الولائم والفعاليات.

فيما وأبرمت سويس – بل هوتل عقدا لتطوير فندق جديد تحت اسم "سويس- بل اكسبرس مسقط" في قلب المنطقة التجارية في مسقط على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار السيب الدولي. ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق، الذي يضم 95 غرفة ومركزا لردال الأعمال، في الربع الأول من 2013.

فيما تضم عمان فندق "بيتش بي – سويس بل هوتل مسقط"، وهو من فنادق البوتيك ويضم 32 غرفة ويقع في قلب الحى الدبلوماسي في العاصمة العمانية. ويضم الفندق، الذي يستكمل برنامج اعادة تأهيل تحت ادارة سويس – بل هوتل حتى يونيو 2012، مطعمين رئيسيين ومرافق لعقد الاجتماعات واقامة الفعاليات.

وقال غافن فول، رئيس مجلس ادارة سويس – بل هوتل انترناشونال، إن كلا من عمان والسعودية تعتبران من الأسواق المهمة للعلامة التجارية للمجموعة. وأضاف: "إن اضافة فندقين جديدين في سلطنة عمان تمثل تأكيدا على ثقتنا الكبيرة في النمو المتواصل الذي يشهده الاقتصاد العماني والبرامج الطموحة التي تضعها السلطنة للترويج للسياحة الراقية فيها . كما أن تواجدنا في المملكة من خلال مشروعنا الأول يمثل استجابة مباشرة لتوجهات الحكومة السعودية واستثماراتها الهائلة في تطوير البنية التحتية للسياحة على الصعيد الوطني ويستهدف وجهات جديدة لقطاع السياحة والضيافة".

وتابع فول: "تواصل "سويس- بل هوتل انترناشونال" خططها التوسعية على المستوى العالمي حيث تخطط لافتتاح لأن يرتفع عدد الفنادق في محفظتها إلى 100 فندق بنهاية 2012 بما فيها 25 فندقا جديدا في الشرق الأوسط والباسيفيك. ومع النجاح الذي تحققه فنادق المجموعة حاليا في كل من الكويت وقطر، فنحن نعتبر هذه المنطقة سوقا حيويا بالنسبة لعلامتنا الفندقية وسنعمل على تعزيز هذا النجاح خلال الفترة المقبلة".

ومن ضمن الفنادق الذي تخطط المجموعة لافتتاحها مستقبلا في المنطقة فندق سويس – بل هوتل أربيل الذي يضم 108 غرف في مدينة أربيل في شمال العراق، ومن المقرر افتتاحه في 2013. ويبعد الفندق مسافة 5 دقائق بالسيارة من مطار المدينة الدولي وعلى مقربة من مركز الأعمال التجارية والمعالم السياحية الرئيسية ومحلات التسوق فيها.

ويضم الفندق عددا من المطاعم المتخصصة ومرافق الترفيه واقامة الفعاليات بما فيها قاعة لعقد الاجتماعات بمساحة 300 متر مربع ومركزا للأعمال ووكالة سفريات ومحال تجارية اضافة إلى حمام سباحة ونادي صحي بمساحة 285 متر مربع يضم سبا ومركزا للياقة البدنية.

وتعليقا على افتتاح "فندق سويس – بل هوتل أربيل"، قال فول: "كنا نخطط منذ فترة للتواجد في السوق العراقية، وأن هذا الفندق في مدينة أربيل يأتي انسجاما مع استراتيجتنا الخاصة بالتوسع في الشرق الأوسط ويمثل خطوة كبيرة للمجموعة على طريق هذه الاستراتيجية".

وأضاف: "كما هو معلوم فإن أربيل تمثل مدينة تاريخية وتعتبر عاصمة حديثة لمنطقة كردستان فضلا عن وجود العديد من الدوائر الحكومية والشركات الدولية التي تشارك في برامج اعادة التجديد فيها الأمر الذي يوفر الكثير من الفرص لشركات قطاع السياحة والضيافة بما فيها العلامات الفندقية العالمية مثل علامة سويس – بل هوتل".

يشار إلى أن " سويس – بل هوتل" تدير حاليا فندق "سويس – بل هوتل بلازا الكويت" في مدينة الكويت وهو من فنادق الأربع نجوم ويضم 153 غرفة ويقع في وسط الحى التجاري بمنطقة الصفاة، وفندق " سويس – بل هوتل الدوحة" الذي يضم 165 غرفة ويقع قبالة متحف الفنون الاسلامية في مدينة الدوحة وعلى مقربة من عدد من المعالم السياحة الأخرى مثل كورنيش الدوحة وسوق واقف الشهير. واضافة إلى ذلك، تدير المجموعة حاليا 6 منتجعات سياحية فاخرة في كل من اندونيسيا وماليزيا وفيتنام.

وقال فول: "شهدت مجموعة "سويس – بل هوتل انترناشونال" نموا مطردا على الرغم من الاضطرابات السياسية والاقتصادية في العديد من دول المنطقة. إن ما تحقق من نمو في أعمالنا يرجع إلى اتباعنا سياسة الاستماع لمستثمرينا ومتابعة القضايا والفرص المحلية والعمل على تلبية متطلبات ضيوفنا. كما أننا اعتمدنا سياسة ثابتة خلال فترات النمو التي شهدتها أعمالنا تمثلت في توفير الخدمة الراقية لضيوفنا بما يفوق توقعاتهم وتحقيق الربحية".

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …