الأمير سلطان يزور جناح طيران ناس في ملتقى سوق السفر العربي ٢٠١٢

دبي – سفاري نت

قام الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بزيارة لجناح طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، يوم الإثنين ٣٠ أبريل في ملتقى سوق السفر العربي في دبي ٢٠١٢،وقد كان في إستقبال الرئيس التنفيذي لطيران ناس فرانسوا بوتيلير ورئيس القطاع التجاري ماركو رينزو أوستيني ونائب رئيس القطاع التجاري تركي الجعويني ومدير عام التسويق والاتصال وليد الشيخ.

وقد تجول  الامير سلطان في أرجاء الجناح واستمع إلى شروح كاملة عن ما يقدمه لللزوار وبخاصة التصنيفات الجديدة للأسعار الجديدة وخدمة إصدار بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الجوال وأجهزة الاتصال الذكية وكذلك تميز طيران ناس في التواصل عبر شبكات التواصل الإجتماعي عبر شبكة الإنترنت مما أهله ليصبح الأكثر تواصلاً مع العملاء على مستوى الشرق الأوسط بحسب موقع مراقبة مواقع التواصل الإجتماعي الذي يقوم بمراقبة مواقع التواصل الإجتماعي على الفيسبوك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتحديث إسبوعي www.socialwatchlist.com. وقد أبدى  إعجابه بهذا التميز في الخدمة ووعد بزيارة المواقع الإلكترونية شخصياً.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لطيران ناس، " فرانسوا بوتييه "نحن في غاية السرور بزيارة  الأمير وهي تعبر عن إهتمامه بتعزيز أواصر التعاون بين مكونات السياحة السعودية والتي يشكل الطيران عموماً وطيران ناس على وجه الخصوص أحد أعمدتها وروافدها الهامة".

وأضاف "نحن في طيران ناس نضع في أولياتنا تعزيز السياحة الداخلية السعودية إضافة إلى نقل الكثير من السياح إلى المملكة العربية السعودية من الدول العددية التي نتواجد بها".

طيران ناس هو أول طيران إقتصادي في المملكة العربية السعودية. وكجزء من المساهمة الجديدة والمبتكرة من قبل الشركة لأجل تحسين تجربة المسافرين، فإن طيران ناس قد قدم مؤخراً خدمة جديدة للمسافرين تتضمن خيار الحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة مباشرة عبر أجهزة الهاتف الذكية. 

تسير الشركة حالياً رحلاتها نحو ٢١ وجهة محلية وعالمية، وستستخدم ملتقى سوق السفر العربي كمنصة لعرض خطط التوسع المستقبلية والتطورات القادمة.

الجدير بالذكر أن ملتقى سوق السفر العربي يعقد في الفترة من ٣٠ أبريل وحتى ٣ مايو في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض ويحضر الفعاليات الرئيس التنفيذي لطيران ناس الكابتن فرانسوا بوتييه، ورئيس القطاع التجاري " ماركو رينزو أوستيني" ونائب رئيس القطاع التجاري " تركي الجعويني".

عن admin

شاهد أيضاً

احذر أن تفعل هذه الاشياء علي الطائرة

سفاري نت – متابعات الهدف الأساسي من استخدام وسائل الانتقال مثل الطائرات وغيرها الوصول إلى …