فندق أماري يفتتح اولى فنادقه في الشرق الأوسط

دبي – سفاري نت

تستعد مجموعة اونيكس للضيافة التايلندية لتشغيل اول فنادقها في الشرق الاوسط وذلك في العاصمة القطرية الدوحة حيث يتضمن الفندق الجديد الذي يجمل علامة اماري 120 غرفة ومن المقرر افتتاح الفندق في شهر سبتمبر عام 2012.

يفخر الفندق بموقعه المتميز، فهو يبعد 15 دقيقة عن مطار الدوحة الدولي، حيث يسمح موقعه المثالي باستكشاف أهم معالم الدوحة التاريخية والثقافية، بما في ذلك مركز الفن الإسلامي IAC وسوق واقف. لقد صنفت تلك المعالم بالرقم 1 من قبل موقع Lonely Planet readers من حيث الأشياء التي يتحتم على الزائر القيام بها خلال وجوده في الدوحة. وسيبقى فندق أماري حريصاً كل الحرص على تواصل الضيوف والزوار بمعالم الثقافة المحلية والجذب السياحي، من خلال كل متحمس للدوحة، واستناداً على مقومات الفندق التي أساسها التميز والرقي.

وقال رئيس مجموعة أونيكس للضيافة والرئيس التنفيذي، بيتر هينلي: سيكون هذا المشروع فندق أماري الأول في منطقة الشرق الأوسط، فهو محطة ومعلم مهم بالنسبة لنا، حيث نخطط إلى تقديم خدمات النزلاء التي تتميز بالخصوصية، وتستند للخبرات الأصيلة المتجذرة، على نحو يجسد السمة الأساسية الأبرز لعلامة أماري الفندقية، القادمة إلى المنطقة. كما سيقدم فندق أماري الدوحة الضيافة الآسيوية الحقيقية بلمسة عصرية فريدة."

وتابع قائلاً: "سيتمتع المسافرون من رجال الأعمال بأعلى معايير الجودة والراحة والتفكير المتأني، التي ستتجلى من خلال عروضنا الإبداعية الخاصة بالشركات، ومرافق الاجتماعات المصممة بعناية وروية لتلبي الاحتياجات كافة، على اختلافها وتنوعها. وسيكتشف ضيوف فندق أماري الدوحة، الباحثين عن الترفيه، سيكتشوا بدورهم اسلوبه الفريد، وخدمته الاستثنائية ومرافقه الترفيهية، في الوقت الذي يشجعهم فيه على الاستمتاع بالأماكن والمعالم المحلية الهامة في البلاد."

يوفر الفندق المؤلف من 13 طابقاً 120 غرفة معاصرة فخمة التجهز، بما في ذلك 78 غرفة راقية Superior، و 36 غرفة فاخرة Deluxe، بالإضافة إلى ستة أجنحة. صممت الغرف بشكل أنيق، بحيث تقدم للضيوف أقصى درجات الراحة والترف، في حين تتضمن وسائل الراحة في الغرف، شاشات التلفاز الكريستالية المسطحة، وردهة الاسترخاء المريحة، وأنظمة الـــ Wi-Fi للشبك مع الإنترنت، جنباً إلى جنب مع مكتب للعمل، مزودٍ بمحطة لأجهزة iPod.

يقدم فندق أماري الدوحة تشكيلة من الخيارات الخاصة بتناول الطعام، في حين يقدم كل منها عرضه الفريد الذي يقوم على مفهوم أماري الهادف إلى الجمع بين الناس لتبادل التجارب والخبرات فيما بينهم. ولتحقيق أقصى درجات الاسترخاء والراحة، سيكون بمقدور الضيوف والزوار التمتع بالعلاجات الخاصة الجسم في منتجع السبا الصحي Breeze Spa، الذي سيوفر بالإضافة إلى العلاجات الممتعة، التي تبعث على السعادة والرضى، الجاكوزي وغرفة فيشي لتدليك الجسد المُرطب بالماءVichy shower room . كما سيتوفر أيضاً مركز للياقة البدنية بأحدث التجهيزات، لأولئك الذين يغمرهم شعور مليئ بالنشاط والحيوية. 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …