طيران الخليج تقدم عرضاً صيفياً جديدا للاستمتاع بخدماتها المميزة

المنامة- سفاري نت

 

تقدم طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عرضاً ممتعاً لعملائها وذلك من خلال عرض الصيف الذي طال انتظاره والتمتع بخصم قدره 25٪ على أسعار تذاكر درجة الصقر الذهبي للسفر عبر شبكتها البالغ عددها 50 وجهة في كل من أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض وحجز تذاكرهم من اليوم وحتى الـ 24 من مايو 2012، على ان يكون اخر موعد للسفر والاستفادة من التذاكر قبل تاريخ 15 أكتوبر 2012.

وعلق رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد كريم مخلوف قائلاً "الصيف هو دائما فترة ذروة السفر للعديد من الناس، وبالاخص عدد كبير من المغتربين، اللذين يتطلعون قدما لقضاء اجازات ممتعة في وجهاتنا الرائجة للعطلات".

واضاف "من خلال تقديم عرض خصم الـ 25٪ على اسعار التذاكر، نود أن نوفر لعملائنا فرصة التمتع بالعديد من المنتجات المتميزة والخدمات الجديدة التي قدمناها مؤخرا مثل قاعات الانتظار الخاصة ذات المستوى العالمي، وخدمة الترفية الجوي على متن الرحلات، والمقاعد المريحة التي تتحول الى اسرة مسطحة بشكل كامل على متن الرحلات، وقوائم الطعام المحسنة التي صممها طهاتنا الجويين العالميين، والخدمات التي تقدمها مربياتنا الجويات الحائزات على عدة جوائز"

واختتم السيد مخلوف حديثه "أنا متأكد من أن هذا العرض سيكون فرصة كبيرة لعملائنا لتجربة منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة بتكلفة معقولة والاستمتاع بقضاء عطلات رائعة"

منذ سنتين والناقلة تسعى الى تجديد خدماتها ومنتجاتها بشكل كبير في جهودها المكثفة لتقديم، تجربة سفر مفيدة لعملائها. وتسير طيران الخليج اسطولاً جديداً حيث يبلغ متوسط ​ عمر الاسطول 5.2 عاماً فقط، مع تصميمات داخلية حديثة، ومقاعد مريحة تتحول الى اسرة مسطحة بالكامل على درجة الصقر الذهبي، وخدمة الترفيه الجوي على متن الرحلات والتي تتضمن استخدام الانترنت الذي يتميز بسرعة عالية (برودباند)، واستخدام الهواتف النقالة أثنا ء الرحلات والبث التلفزيوني المباشر، مع مجموعة واسعة من اختيارات الموسيقى والأفلام والألعاب، ولا ننسى هنا ذكر الطهاة الجويين والمربيات الجويات الحاصلين على عدة جوائز.

بالاضافة الى ذلك قامت طيران الخليج مؤخرا بافتتاح قاعة الصقر الذهبي الخاصة بها في البحرين، في مطار البحرين الدولي الذي يقدم وللمرة الأولى، لمسافرو درجة الصقر الذهبي إمكانية استخدام غرف نومٍ خاصة، وصالة لتدخين السيجار، وحمامات مزودة بمستلزمات الاستحمام والمناشف الفاخرة التي تحاكي الخدمات الفندقية. كما يمكن للمسافرين البقاء على تواصل مع معارفهم عن طريق استخدام خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع أرجاء القاعة الجديدة، بالإضافة إلى توفر نقاط الطاقة مع كل مقعد، ومركز للأعمال يضم أجهزة الحاسوب والفاكس والطابعات. أما بالنسبة للعائلات، فيمكنهم الاستمتاع بالصالة العائلة الرحبة وبخدمات المربية الجوية، بالإضافة إلى غرفة اللعب المحتوية على أجهزة الإكس بوكس (Xbox) والبلاي ستايشون (PlayStation). هذا وتوجد قاعة مشابهة في مبنى 4 بمطار هيثرو الدولي في لندن، ومطار دبي بدولة الامارات العربية المتحدة لمسافرينا على درجة الصقر الذهبي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …