“طيران الخليج” تشغل 30 رحلة اسبوعيه من الى الدمام

المنامة – سفاري.نت

اعلنت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن اضافة سبع رحلات جديدة الى جدول رحلاتها من والى مدينة الدمام فى المملكة العربية السعودية ذلك بنسبة 30% لتلبية الطلب المتزايد للعملاء مع حلول فصل الصيف. وبهذه الزيادة فى الرحلات سيرتفع عدد الرحلات التشغيلية لمدينة الدمام الى 30 رحلة اسبوعياً بواقع لا يقل عن اربع رحلات يومياً ابتداء من 21 مايو 2012 مما يوفر 1.902 مقعداً اضافياً.

 

وبهذه الاضافة الجديدة سيتمكن رجال الاعمال، والزوار من استخدام هذه الرحلات للذهاب والعودة، ومواصلة الرحلات الى العديد من المحطات الشهيرة مثل (مانيلا، داكا، دبى، مومباي، دلهى، كاتمندو، كوتشي، اديس ابابا، لندن، كولمبو)، والعديد من الرحلات التى يقل مداها عن الساعتين.

 

الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد سامر المجالي قال "ان اضافة رحلات جديدة تاكد اهمية مدينة الدمام التى نعتبرها المركز الثانى لشركة طيران الخليج، بالاضافة الى الأهمية الكبرى التي تعلقها الناقلة على السوق السعودية التى ينتمى لها غالبية عملائنا.

واضاف "لقد بدأت رحلاتنا الى المملكة العربية السعودية منذ العام 1950، وبدءنا بتشغيل الرحلات الى مدينة الدمام منذ شهر ديسمبر 1999، وذلك تزامنا مع افتتاح مطار الدمام الدولي، ومنذ ذلك الحين قمنا بتوسيع ونعزيز تواجدنا وربط عملاءنا فى اغلب مناطق المملكة العربية السعودية من خلال شبكة خطوطنا".

 

واكد "لقد انتهينا من تاكيد الاوقات للرحلات الإضافية الجديدة لربطها مع رحلات المواصلة ليستفيد منها المسافرين من رجال الأعمال لمواصلة رحلاتهم الدولية. كما سيكون للمسافرين من هذه المحطة العديد من رحلات الربط لمواصلة الرحلات عبر مطار البحرين الدولي.

 

واختتم السيد المجالي "أود أن اتقدم بالشكر الى الهيئة السعودية العامة للطيران المدني على تعاونهم في تأمين حقوق رفع عدد الرحلات لشركة طيران الخليج".

 

ومع اخذ الرحلات الجديدة بالاعتبار ، سيكون لعملاءنا المسافرين من مدينة الدمام العديد من الرحلات الاكثر ملاءمة للسفر الى اوروبا ، الشرق الاوسط ، افريقيا ، أمريكا الشمالية بالرمز المشترك مع الخطوط الجوية الأمريكية عبر مطار البحرين الدولي.

 

وتسير شركة طيران الخليج رحلاتها من والى مدينة الدمام بواقع 30 رحلة موزعه كالاتى: ست رحلات أسبوعية تغادر البحرين في تمام الساعة 0155، ورحلة يوميه تغادر البحرين فى تمام الساعة 0935، وثلاث رحلات أسبوعيا تغادر البحرين في تمام الساعة 1235، ورحلة يومية فى تمام الساعة 1740، بالاضافة الى رحلة يومية فى تمام الساعة 2130.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …