فندق برج العرب يعلن عن إطلاق مسابقة رومانسية عالمية

دبي – سفاري نت

أعلن فندق برج العرب بدبي  أكثر فنادق العالم فخامة عن إطلاق مسابقة عالمية تشجع المتسابقين على مشاركة قصتهم الأكثر رومانسية على صفحة برج العرب الخاصة
www.burjalarabromance.com
تدعوالمسابقة المستمرة حتى 4 سبتمبر 2012, الجميع للمشاركة في المسابقة الأولى لبرج العرب عالميا فرصة الربح بأربعة ليالي من الباقة الذهبية.

وقال هاينريك موريو المدير العام بفندق برج العرب "ان الكثير من الناس يرون أن برج العرب هو أكثر وجهات العالم رومانسية و يتمنون الاحتفال بمناسباتهم الخاصة معنا و لذلك أردنا إيجاد طريقة لتشجيع العديد من الناس بمشاركتنا قصصهم الرومانسية و الأهم من ذلك أننا أردنا مكافآتهم بباقة برج العرب الذهبية كجائزة للفائز في المسابقة"


وسنقوم ادارة الفندق  بمراجعة القصص التي تم تحملها على صفحة برج العرب و التي يجب أن لا تتعدى ٤٥١ كلمة
و ستقوم لجنة مكونة من فريق برج العرب و كاتب معروف باختيار الفائز حيث ستعلن عن الفائز بالباقة الذهبية يوم ٠١ سبتمبر و حيث سيتم دعوة الفائز مع شريكه لقضاء أربعة ليالي تشمل جولة في دبي في سيارة الرولز رويس فانتوم و عشاء رومانسي خاص على شاطئ برج العرب.

يذكر ان فندق برج العرب صمم ليمثل شراع مركب عربي نادر الوجود حيث يقف برج العرب على شاطئ الخليج العربي
فوق جزيرة تبعد ٨٢ مترا عن شاطئ الجميرا. شامخا فوق الأرض بارتفاع ١٠٣ مترا. ويعتبر برج العرب هو إحدى أكثر المباني التي تم تصويرها في العالم و قد تم إختياره عدة مرات كأكثر فنادق العالم فخامة


و يتميز بعدة مميزات مثل ريسبشن خاص بكل طابق مع توفير خدمات الخادم الخاص على مدار الساعة.
تتراوح مساحة الأجنحة في الفندق من ٣٧٢ متر مربع إلى ٧٨٢ متر مربع و كل جناح مزود بالجاكوزي الخاص به وأيضا مكتبه الخاص. يوجد بالفندق ٧ مطاعم و صالة حفلات و مناسبات خاصة.


 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …