’ماكلارين أوتوموتيف‘ تطلق فيلماً قصيراً بمناسبة إنشاء شبكة الوكلاء بالشرق الأوسط

دبي – سفاري نت

قامت شركة ’ماكلارين أوتوموتيف‘، إحدى أبرز الشركات الرائدة في قطاع تصنيع السيارات الرياضية عالية الأداء، وبالتزامن مع افتتاح صالة عرضها في أبوظبي التي تشكّل مرحلة إضافية من عملية التوسّع التي تقوم بها الشركة في الشرق الأوسط، بإطلاق فيلم فيديو مميّز حول طرازها الأول ’إم بي412 سي‘ بعنوان "الماكلارين 12 سي تجد الخط المثالي في حلبة ياس" الذي مصدر إلهامه من روح سباقات السيارات وتكنولوجيا الفورمولا 1 والذي تم تصويره في المنطقة. ويتوفر هذا الفيلم الآن للمشاهدة على قناة ماكلارين ضمن موقع ’يوتيوب‘ على شبكة الإنترنت http://www.youtube.com/watch?v=XF6fHZncjYc.

مريحة على الطرقات و متألّقة على حلبة السباق، الفيلم يجمع بين الصور الرائعة المأخوذة من الجو مع بعض اللقطات القريبة للسيارة أثناء الحركة، وكلّها ضمن المناظر الجميلة في المدينة والصحراء بإمارة أبوظبي. ويتابع هذا الفيلم القصير المتميّز بحركيته البصرية سيارة ’ماكلارين‘ الرياضية الفاخرة وعالية الأداء أثناء تألّقها على ’حلبة مرسى ياس‘ للفورمولا 1 الشهيرة عالمياً.

 

ويشكّل الفيلم دليلاً على التزام ’ماكلارين أوتوموتيف‘ تجاه الشرق الأوسط، وهي منطقة تُعرَف بشغفها الكبير بالسيارات الرياضية الراقية. ويشمل الفيلم مجموعة من الصور الثابتة المأخوذة أثناء تصوير الفيلم والتي يمكن رؤيتها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالإعلاميين http://media.mclarenautomotive.com/.

 

تعليقاً على هذا، قال مارك هاريسون، المدير الإقليمي لشركة ’ماكلارين أوتوموتيف‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا: "أردنا انتاج هذا الفيديو لإلقاء الضوء على تواجدنا القوي في الشرق الأوسط وإعادة التأكيد على التزامنا بتعزيز العلامة التجارية في المنطقة. سيارة 12 سي مريحة على الطرقات كأي سيارة سيدان فاخرة، وأسرع من كل السيارات المنافسة لها وهذا الفيلم يتمحور حول هذه المعلومة. يقتبس الفيلم جمال الصحراء وشعور الحياة المدنية ودراما حلبة فورمولا 1 معروفة عالمياً – ثلاثة مناطق تتألق فيها الماكلارين 12 سي بتفوق."

 

ترتكز سيارة ’إم بي412 سي‘ الحائزة على جوائز راقية والتي تُعتبَر أول سيارة كاملة من ’ماكلارين‘ مخصّصة للطرقات العادية، على خبرات الشركة الطويلة في عالم الفورمولا 1 وهي تتميّز بالعديد من التقنيات الجديدة والفريدة التي تجعل منها أسرع سيارة رياضية عالية الأداء في العالم وفي الوقت نفسه واحدة من بين الأكثر فعالية أيضاً. ومن ضمن هذه الميّزات الشاسيه المقولب بقطعة واحدة من الكربون، والمحرّك المدمج خفيف الوزن وعالي الفعالية من نوع V8 بشاحن توربيني توأمي وقوّة 592 حصاناً، إضافة إلى نظام التعليق المبتكر للتحكّم النشط بالشاسيه والذي يضمن الأداء الأقصى على الحلبات أو مستويات راحة مثالية على الطرقات العادية من خلال نقرة واحدة للمفتاح.

 

كل هذا يعني أن سيارة ’إم بي412 سي‘ يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.1 ثانية فقط باستخدام إطارات ’كورسا‘ الخاصّة بالطقس الحار، ما يجعلها أسرع سيارة في تصنيفها. كما يمكن للسيارة الجديدة التسارع من 0 إلى 200 كيلومتر في الساعة خلال وقت مذهل أيضاً يبلغ 8.9 ثواني.

 

يُعتبَر الشرق الأوسط سوقاً رئيسياً لدى ’ماكلارين أوتوموتيف‘، خصوصاً مع وجود ستة من الوكلاء الـ35 حول العالم في المنطقة. وإلى جانب صالات العرض المفتوحة الآن في أبوظبي ودبي بدولة الإمارات العربية المتحدة (الحبتور للسيارات)، قامت ’ماكلارين أوتوموتيف‘ أيضاً بافتتاح صالات عرض لها في الكويت (شركة علي الغانم وأولاده للسيارات) وقطر (الوجبه للسيارات)، وهي تخطّط لافتتاح صالات عرض إضافية في جدّة بالمملكة العربية السعودية والمنامة بحرين (كلاهما مع الغسّان للسيارات). كما سيتم إنشاء مركز خدمة في لبنان (شركة سعد وطراد).

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …