مجموعة سذرن صن الشرق الأوسط تبدأ حملتها الترويجية في الخليج مع ” إعمار للضيافة”

دبي – سفاري نت

تأكيداً على التزامها القوي تجاه رواد سياحة الأعمال والترفيه في المنطقة، بدأت مجموعة سذرن صن الشرق الأوسط حملتها الترويجية في دول مجلس التعاون الخليجي مع مجموعة إعمار للضيافة، شركة الضيافة والترفيه التابعة لشركة "إعمار العقارية"، والتي تقام في الفترة من 23 إلى 31 مايو وتشمل المدن الرئيسة في المنطقة وتبدأ في أبوظبي(23 مايو) ثم الدمام (26 مايو) ثم الرياض (27 مايو) ثم جدة (28 مايو) ثم مدينة الكويت (29 و30 مايو) وتنتهي في الدوحة (31 مايو).

ويمثل المجموعة في هذه الجولة "بيير ديلفو"، المدير العام لفندقي المنزل وقمر الدين، اللذين تديرهما سذرن صن في دبي، بالإضافة إلى "عبدو الكيالي" مدير إدارة التسويق والمبيعات في الفندقين. ومنذ أن افتتحت مجموعة "سذرن صن" الفندقين قبل 5 سنوات في دبي، فقد تمكّنا من تعزيز مكانتهما ضمن سوق الضيافة في دبي التي تتميز بتنافسيتها الكبيرة. وقد استقبل الفندقان، اللذين يتمتعان بموقع مميز في منطقة داون تاون دبي، هذا العام باختيارهما ضمن أفضل 25 فندقاً في الشرق الأوسط حسب تصويت زوار موقع تريب أدفايزر الإلكتروني لعام 2012.

وفي تعليق له، قال بيير ديلفو: "تعتبر العلاقات التي بنيناها مع شركاء السفر في المنطقة جزءاً لا يتجزأ من نهجنا المتمثل في توفير الخدمة الشخصية الفريدة والمنتجات المميزة من خلال فندقي المنزل وقمر الدين. وهذا الصيف، نركز جهودنا على تلبية احتياجات العائلات المسافرة من دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى رجال الأعمال المسافرين وقطاع سياحة المعارض والمؤتمرات والحوافز والاجتماعات، مع مجموعة من العروض التي توفر لهم قيمة كبيرة".

أما عبدو الكيالي، فعلّق على مجموعة العروض التي يقدمها الفندقان هذا الموسم، قائلاً: "نتطلع من خلال حملة "إجازة صيفية لا تنسى" التي أطلقناها هذا العام، إلى تدليل جميع أفراد العائلة بمجموعة متميزة تضم قائمة استثنائية من عروض العطلات، حيث يستطيع الضيوف تمديد فترة الإقامة إلى 3 أو أربع أو خمس ليال في فندق المنزل أو قمر الدين، وذلك لتحقيق أقصى استفادة من وقت إقامتهم في دبي مع مجموعة من المزايا الترفيهية المجانية في عدد من أبرز المعالم السياحية والترفيهية في دبي مثل حلبة دبي للتزلج ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وسيغا ريببلك أو قمة برج خليفة حسب طول مدة الإقامة".

وأضاف: "ومن أجل تلبية جميع احتياجات المسافرين من رجال الأعمال الذين يتسمون بدرجة عالية من الوعي، فقد صممنا عروضاً استثنائية للشركات توفر المزيج المثالي للتواصل والراحة، وكل ذلك في قلب داون تاون دبي. وتبدأ أسعارنا الخاصة بالشركات من550++ درهماً إماراتياً للفرد في فندق المنزل و500++ درهماً إماراتياً للفرد في فندق قمر الدين وذلك حسب توافر الغرف مع تطبيق كافة الشروط والأحكام. بالإضافة إلى ذلك، يحصل الضيوف على مزايا إضافية مجانية مثل الخدمات الصحفية وتوفير اتصال مجاني بالإنترنت، إضافة إلى المواصلات المؤمنة إلى أهم المعالم السياحية في دبي".

واختتم الكيالي تعليقه، قائلاً: "وبالنسبة لرواد سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، فقد أطلق فندقا المنزل وقمر الدين، عرضاً خاصاً بسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، حيث يمكن لرواد هذه السياحة حجز 10 غرف بالفندقين في الفترة من 1 يونيو إلى 31 أغسطس 2012 والاستفادة من غرفة الاجتماعات مجاناً بالإضافة إلى مزايا إضافية مجانية مثل توفير اتصال مجاني بالإنترنت، ومستلزمات الكتابة، وألواح ورقية، وجهاز عرض وشاشة LCD، ونظام صوت، ومساعدة خاصة بالمؤتمرات طوال فترة إقامة الفعالية، إضافة إلى فطور وفترتي استراحة لتناول القهوة وغداء.

 

ويركّز الفندقان على تقديم أرقى أنواع الخدمة والحسومات على الحجوزات المبكرة وتوفير العديد من الخدمات ذات القيمة المضافة مثل المواصلات المجانية إلى أبرز وجهات التسوق في المدينة، الأمر الذي يخفف على الضيوف الأعباء المالية ويتيح لهم السهولة والراحة في التنقل. بالإضافة إلى ذلك، يبعد الفندقان دقائق قليلة عن أبرز المعالم السياحية في دبي مثل برج خليفة أطول برج في العالم، ودبي مول أكبر وجهة للتسوق والترفيه في العالم، ونافورة دبي أطول نافورة راقصة في العالم، الأمر الذي يتيح للضيوف قضاء أوقات مميزة في التسوق والترفيه

تأسست مجموعة "سذرن صن" للفنادق عام 1969، وتمتلك خبرة تزيد على 40 عاماً في مجال الخدمات الفندقية الراقية، وحازت على رضا العملاء وإعجابهم في مختلف دول العالم. وبامتلاك المجموعة عدداً من أفخم الفنادق في كل من جنوب أفريقيا ونيجيريا وكينيا وزامبيا وجزر سيشل وتنزانيا وموزمبيق، أصبحت "سذرن صن" أهم سلسلة فنادق في القارة السمراء. وقد شهدت المجموعة بعد مرور 6 سنوات على دخولها منطقة الشرق الأوسط توسعاً كبيراً لعملياتها ولديها خطط لتعزيز تواجدها في المنطقة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …