“فنادق اعمار” تطلق عروض الصيف بين دبي وميلانو

الرياض – سفاري نت

اعلنت شركة "إعمار"عن تقديم باقة متنوعة من أفخم خيارات الراحة في أجواء عصرية لا تضاهى، من خلال عروض "عيشها في القمة مع إعمار" خلال موسم الصيف فمع "العنوان للفنادق والمنتجعات" في دبي، أو فندق "أرماني ميلانو" بطابعه الإيطالي الرائع، تصبح إجازة الصيف فرصة استثنائية للاسترخاء والتسوق في أشهر الوجهات العالمية، والتمتع في الوقت ذاته بأرقى خدمات الضيافة.

أياً كانت وجهتكم، فالأوقات المميزة بانتظاركم مع ما تعده "مجموعة إعمار للضيافة" من خلال "عيشها في القمة “ من خيارات التسوق والضيافة والسياحة ضمن عقاراتها التي تشتهر بمواقعها الحيوية الفريدة، لتضمن للزوار والسياح فرصة التمتع بأجمل ما توفره المدينة، عند الإقامة لفترات مطولة في أي من هذه الفنادق.

ففي دبي، سيحظى ضيوف "العنوان للفنادق والمنتجعات" بفرصة غير مسبوقة لاختبار تجربة الحياة العصرية الراقية التي تقدمها المدينة ضمن مختلف معالمها السياحية والترفيهية، سواء من حيث التسوق أو المنتجعات الصحية أو سواها. وأعدّت هذه الفنادق الفاخرة جدول زيارة مليء بالتسلية، يبدأ منذ لحظة وصول الزوار إلى فندقهم المفضل. وبغض النظر عن العمر، تقدم "العنوان للفنادق والمنتجعات" تجربة لا مثيل لها على كافة المستويات، لاستعادة النشاط والحيوية، وإنعاش الجسم وتجديد الحواس، بالإضافة إلى التسوق في أفخم وأشهر المنافذ التجارية في المدينة.

 

تغطي عروض موسم الصيف كافة فنادق "مجموعة إعمار للضيافة"، بما في ذلك "العنوان وسط مدينة دبي" و"العنوان مرسى دبي" و"العنوان دبي مول" و"العنوان مونتجمري دبي" و"ذي بالاسالمدينة القديمة" وفندق "أرماني دبي" وفندقي "المنزل" و"قمر الدين" اللذين تديرهما "سذرن صن"، ليتمكن الضيوف من الوصول بسهولة فائقة إلى أروع الوجهات في المدينة ضمن "دبي مول" في "وسط مدينة دبي"، الذي يوصف بأنه قلب العالم الحاضر.

وتتميز فنادق "مجموعة إعمار للضيافة" بمواقعها المركزية على مقربة من أهم وجهات التسوق والترفيه في المدينة، بما في ذلك "دبي مول"، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم؛ و"سوق البحار"، مركز التسوق العصري المبني على طراز الأسواق العربية التقليدية؛ و"دبي مارينا مول"، وجهة التسوق والترفيه المميزة ضمن "مرسى دبي" الذي يعد من أفخم أحياء مدينة دبي وأكثرها حيوية.

ويمكن للضيوف التسوق والتعرف على المدينة خلال إقامتهم إلى هذه الفنادق، وزيارة مجموعة المرافق الترفيهية الشهيرة في "وسط مدينة دبي"، والتي تتضمن "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" و"سيغا ريببلك" و"كيدزانيا" و"حلبة دبي للتزلج على الجليد" و"قمة البرج، برج خليفة"، عند إقامتهم لفترات مطولة في أي من هذه الفنادق. ويسري العرض حتى 15 سبتمبر 2012، ويقدم للضيوف أيضاً فرصة الفوز بقسائم تصل قيمتها إلى 10 آلاف درهم من "دبي مول".

وبما أن رحلات "طيران الإمارات" تنطلق ثلاث مرات أسبوعياً إلى ميلانو، يمكن لمحبي السفر زيارة فندق "أرماني ميلانو" في قلب الحي التجاري الشهير للمدينة، والتمتع بأفخم خدمات الضيافة العالمية التي تشتهر بها العلامة التجارية التي أصبح اسمها قريناً بالتميز والذوق الرفيع.

بهذه المناسبة قال يورجن بومهوف، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة إعمار للضيافة": "نحن على ثقة بأن باقة العروض الصيفية التي نقدمها للضيوف في دبي وميلانو ترسي معايير غير مسبوقة على مستوى القطاع في العالم، فهي تتيح لضيوفنا إمكانية التسوق في أشهر المتاجر العالمية، والتمتع بأروع الخيارات الترفيهية، والعودة إلى فنادقهم للراحة والاسترخاء في أجواء يندر مثيلها بالفعل".

تعمل "العنوان للفنادق والمنتجعات" انطلاقاً من فلسفتها الرائدة "حيث تتألق الحياة"، وتقدم للزوار خدمات تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم على كافة المستويات. ومن جهة أخرى، تتجلى في كافة تفاصيل فندقي "أرماني دبي و"أرماني ميلانو" مزايا شعار "الإقامة مع أرماني". أما فندق "المنزل" فيشتهر بأجوائه الفاخرة المناسبة لرجال الأعمال، في حين يعبر "قمر الدين" عن أجواء الضيافة العربية الأصيلة، وسط ألوان وديكورات ساحرة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …