فندق الفيصلية يحصد جائزة “أفضل فندق للأعمال في الرياض”

الرياض – سفاري نت

فاز فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، وأحد أشهر فنادق العاصمة السعودية الرياض وأرقاها، بجائزة "أفضل فندق للأعمال في الرياض"، في حفل توزيع جوائز مجلة "بزنس ترافيلر الشرق الأوسط" السنوي الذي أقيم في دبي، لتضاف إلى سلسلة من الجوائز حصدها الفندق خلال 2012 ولمّا ينتصف العام بعد.

وتعتبر مجلة "بزنس ترافيلر" التي انطلقت من المملكة المتحدة العام 1976، إحدى أشهر المجلات العالمية المتخصصة في سفر الأعمال والتي تتناول شؤون المسافر الدائم، وتنتشر المجلة حول العالم بعشر طبعات تشمل البريطانية والأمريكية وآسيا الباسيفيكية والصينية والألمانية والدانمركية والهنغارية والأفريقية والبولندية وطبعة الشرق الأوسط.

ويتيح فندق الفيصلية الراقي والكائن في قلب العاصمة الرياض، أمام ضيوفه سهولة الوصول إلى مختلف مرافق المدينة، والتي تشمل الشركات والمرافق التجارية ومتاجر التجزئة الراقية وخيارات واسعة من أرقى المطاعم.

وقال إيريك ستينبوك، النائب الإقليمي للرئيس لفنادق روزوود بالمملكة العربية السعودية والمدير التنفيذي لفنادق الفيصلية والخزامى، تعليقاً على الفوز بالجائزة: "يشتهر فندق الفيصلية بمستوى لا نظير له من الرقيّ والفخامة والضيافة العالمية المرموقة، ويسرّنا أن نحمل اسم "أفضل فندق للأعمال في الرياض" من خلال جائزة "برنس ترافيلر الشرق الأوسط"، وسوف نعمل لضمان استمرارية هذه المكانة البارزة التي نحظى بها لسنوات طويلة مقبلة".

ومن الجدير بالذكر بأن فندق الفيصلية قد فاز في وقت سابق من العام الجاري بجائزتين من "جوائز السفر العالمي" خلال حفل الجوائز الذي أقيم في دبي، وهما جائزتا "الفندق الرائد في المملكة العربية السعودية"، و"فندق المدينة الراقي الرائد في الشرق الأوسط".

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …