الخطوط البريطانية تحتفل باليوبيل الماسي للملكة اليزابيث الثانية

دبي – سفاري نت

احتفاءً باليوبيل الماسي للملكة اليزابيث الثانية في يونيو حزيران 2012، شاركت الخطوط الجوية البريطانية بعدد من الفعاليات الاحتفالية في المملكة المتحدة ومختلف أنحاء العالم، ففي مدينة وندسور، المملكة المتحدة، قامت الخطوط الجوية البريطانية بدعوة مجموعة من الضيوف لحضور "مهرجان اليوبيل الماسي" وفي شنغهاي، الصين، نظّمت الخطوط الجوية البريطانية حفلة شاي مع حضور شخصية شبيهة بالملكة.

كما قامت الخطوط الجوية البريطانية أيضاً بفتح أرشيفها للكشف عن تاريخ طويل من العلاقة بين الناقلة والعائلة الملكية البريطانية، والتي بدأت في العام 1947 عندما زارت جلالتها، الأميرة إليزابيث في ذلك الحين، مطار لندن لتعمّد طائرة من طراز أفرو تيودور تابعة لشركة الخطوط الجوية البريطانية لما وراء البحار (سبقت الخطوط الجوية البريطانية). منذ ذلك اليوم، اختارت الملكة والعائلة الملكية السفر بانتظام على متن الخطوط الجوية البريطانية براحة وسلامة أثناء جولاتهم الدولية.

وفي يوم الإثنين 19 فبراير 1979 سافرت الملكة على متن طائرة كونكورد من مطار هيثرو الذي كانت تتهاطل عليه الثلوج إلى مطار الكويت المشمس في أقل من أربع ساعات، وذلك في بداية جولة لمدة ثلاثة أسابيع في الشرق الاوسط شملت البحرين والمملكة العربية السعودية.

وفي وقت لاحق أرسل سكريتر الملكة  الخاص رسالة إلى روس ستاينتون الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية ليعبر عن مدى سعادة الملكة لزيارتها المملكة العربية السعودية بطائرة الكونكورد. وبالإضافة إلى جعل اليوم الأول من السفر سهلاً عليها، تركت هذه الطائرة الرائعة انطباعاً كبيراً عند صاحبة الجلالة، ولم يكن هنالك من طائرة أفضل من الكونكورد لبدء جولة تشمل سبعة بلدان.

 

وتحمل إحدى طائرات الخطوط الجوية البريطانية من طراز بوينغ 747 حالياً شعاراً خاصاً يجسّد ذكرى اليوبيل الماسي للملكة، وسوف يسمع المسافرون على الرحلات القادمة إلى لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع الممتدة بين 2-5 يونيو قائدي الطائرات وهم يقدمون التهاني بهذه المناسبة .

 

كما سيتم عرض تناول شاي ملكي على العملاء داخل صالات الخطوط الجوية البريطانية في مطار هيثرو، مع مجموعة مختارة من الحلوى والساندويتشات البريطانية التقليدية وخلطة خاصة بالمناسبة من شاي "توينينغز".

 

 

وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن معاملة خاصة قبل انطلاق الرحلة، هنالك أيضاً مجموعة من العلاجات الصحية الخاصة بالمناسبة في منتجع إلميس سبا داخل المحطة رقم 5 حصرياً لأعضاء نادي الدرجة الأولى وكلوب وورلد وغولد إكزيكتيف. وسيكون هؤلاء الأعضاء قادرين على الاختيار بين أربعة أنواع من "العلاجات الملكية" وعلاجات التدليك، بما فيها علاجات "رويال روز" للوجه وعلاجات اليدين والجسم والقدمين.

ولأكثر من 93 عاماً، قدمت الخطوط الجوية البريطانية لعملائها خدمة ممتازة مصحوبة مع الأناقة البريطانية الكلاسيكية إلى الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم. ويمكن الإطلاع على الجدول الكامل لرحلات الخطوط الجوية البريطانية الى لندن عبر الموقع ba.com حيث يمكن للعملاء ضمان أقل الأسعار والحجز والدفع وإنهاء إجراءات رحلاتهم على الموقع نفسه.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …