طيران ناس يشغل 524 رحلة اسبوعياً خلال فترة الصيف إلى 23 وجهة محلية ودولية

الرياض – سفاري نت

أعلن الناقل الوطني السعودي طيران ناس أنه بدأ في التشغيل الصيفي لجداول الرحلات بمعدل 524 رحلة أسبوعية إلى 23وجهة محلية ودولية إنطلاقآ من كل من الرياض وجده والمدينة المنورة. أعلن ذلك فرانسوا بوتيللر الرئيس التنفيذي لطيران ناس مؤكداً أن طيران ناس يوفر اختيارات متعددة للمسافرين الأعزاء داخل المملكة العربية السعودية وخارجها خاصة في منطقة الشرق الأوسط. وأوضح الكابتن فرانسوا أن الأسعار التي يقدمها طيران ناس والخدمات الميسرة والمميزة التي يلقاها المسافرين منذ إجراء الحجز وحتى ركوب الطائرة تجعل الرحلة مع طيران ناس مميزة.

 

وأكمل الرئيس التنفيذي لطيران ناس أن طيران ناس يطير داخلياً ما بين كل من الرياض وجده والمدينة المنورة والدمام وأبها وجازان، كما ينقل الركاب إلى كلآ من الإسنكدرية وشرم الشيخ والاقصر وسوهاج وأسيوط في جمهورية مصر العربية، والعاصمة الأردنية عمان وبيروت والكويت والخرطوم وكل من أبو ظبي ودبي والشارقة في دولة الإمارات العربية الشقيقة إضافة إلى إسطنبول وأنطاكية واضنة في تركيا وإسلام أباد ولاهور في الباكستان.

وأكد الكابتن بوتيللر إن طيران ناس قدم في الآونة الأخيرة العديد من الخدمات الذكية خاصة عبر موقعه الإلكتروني ومنها طباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الموقع الإلكتروني في المكتب أو المنزل وأيضاً الحجز عبر الهواتف الذكي من خلال موقع flynas.com وتوفير خدمة إمكانية الدخول لصالات رجال الأعمال في المطارات خارج المملكة التي يسافر إليها طيران ناس إضافه للدفع المسبق للعفش الزائد وإختيار المقعد مسبقاً وعمل حجوزات غرف الفنادق.

 

وأشاد الكابتن فرانسوا بالخدمة الجديدة والمتقدمة التي أطلقها طيران ناس مؤخراً والتي تتمثل في إصدار بطاقة الصعود للطائرة عبر الجوالات الذكية والتي اصبحت متاحة الآن لجميع عملاء طيران ناس بجميع المطارات السعودية التي يتواجد بها طيران ناس وهي مطار الملك فهد الدولي بالدمام ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة و مطار الملك عبدالله الإقليمي بجازان ومطار أبها إضافة إلى كل من مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز بجدة التي بدأت بهما الخدمة قبل شهر من الآن. وأضاف فرنسوا أنه بموجب هذه الخدمة، يمكن للمسافر إبراز بطاقة الصعود الإلكترونية على شاشة الجوال الذكي للجوازات و عند بوابة الصعود للطائرة، كما يمكن للمسافر أن يختار إستلام بطاقة الصعود للطائرة إلكترونياً عن طريق الإيميل بحيث تتم طباعتها والتوجه مباشرةً إلى بوابة الصعود للطائرة.

 

وأختتم الكابتن بوتيلير أنه على جميع المسافرين المستخدمين لخدمة إصدار بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الجوال/الإيميل أن يحضروا قبل وقت كاف لإنهاء إجراءات الجوازات قبل التوجه إلى بوابة السفر بمدة لا تقل عن 45 دقيقة من الوقت المحدد للإقلاع. وسيقوم منسوبي طيران ناس عند بوابة الصعود للطائرة بمعاينة أوراق المسافرين الثبوتية من جوازات وبطاقات هوية وطنية أو إقامات بالإضافة للحقائب اليدوية المحمولة داخل المقصورة وذلك قبل السماح لهم بالصعود إلى الطائرة.

واضاف بوتيلير أنه إذا إختار المسافر خدمة طيران ناس لإستخراج بطاقة الصعود للطائرة عن طريق الجوال، ولم يتمكن من الحصول على بطاقة الصعود الإلكترونية في جواله بسبب صعوبات أو عوائق فنية، فيجب عليه الاتصال بأحد منسوبي طيران ناس في كاونترات إصدار بطاقات الصعود للحصول على بطاقة صعود مطبوعة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …