تقنية جديدة للعناية التجميلية المركزة للوجه يمنحها ماندارين أورينتال نيويورك

دبي – سفاري نت

ليس هناك أفضل من هذا الوقت لتجديد حيوية البشرة وتطهيرها وتعزيزها بالمعالجة التجميلية التقنية استعداداً لاستقبال فصل الصيف المقبل. ومع أخذ هذا الأمر في الاعتبار، فإنه من دواعي سرور منتجع السبا الصحي في ماندارين أورينتال نيويورك إطلاق تقنيته الجديدة الخاصة بالمعالجة التجميلية للوجه التي تقدم نتائج ملموسة ودائمة. ونزولاً عند طلبات الضيوف المتزايدة للمساعدة في توفير علاجات مكثفة لمكافحة الشيخوخة مؤكدة النتائج، فقد طور المنتجع علاجات للوجه تقدم مجموعة متنوعة من الحلول المتطورة، وآخر العلاجات التقنية المتوفرة، التي تحافظ على الأنسجة السليمة، من بينها استخدام تقنية التيار الكهربائي المركز Mirocurrent تقنية غير جراحية، آمنة ودون آلام، لشد عضلات الوجه، ومساعدتها على الاسترخاء، واستعادة حيوتها والتخلص من مظاهر شيخوختها، والموجات فوق الصوتية والعلاج بالموجات الضوئية.

تُعيد تقنية الميكروكرنت تأهيل عضلات الوجه المرهقة، فهي ترفع الجلد وتشدّهُ كما هو الحال مع الأساليب المتبعة في معالجة مظاهر الشيخوخة، مع المحافظة على الأنسجة السليمة، وكثيرا ما يشار اليها بتدريبات استعادة شباب ونضارة الوجه Pilates for the Face.” حيث تقدم تقنية الموجات فوق الصوتية فوائد تقشير الوجه دون ألم ووفق أرقى تقنيات ومعايير العناية التجميلية بجلد الوجه. كما يمكن أيضاً استخدام تقنية الموجات فوق الصوتية لتعميق تغلغل منتجات الوجه في الأدمة (باطن الجلد الذي يلي اللحم والبشرة) لتحسين رطوبتها وصحتها، وضخ الفيتامين و/أو المكونات المضادة للشيخوخة، للحصول على نتائج طويل الأمد ودائمة الفوائد. ولإتمام مراحل اللمسات الأخيرة، يمكن اللجوء إلى علاجات الضوء الأحمر أو الأزرق المركز لتعزيز إنتاج بروتين الكولاجين، وحتى للمساعدة في تحسين لون البشرة، ومحاربة حب الشباب أو علاج الأمراض الجلدية الأخرى الشائعة. ولتحديد أفضل التقنيات المناسبة لنوع وطبيعة جلد الضيف، يقوم خبراء التجميل بإجراء مشاورات قبل المباشرة بمعالجة الوجه لتكييف العلاج الذي يلبي احتياجات الضيف المحددة. وكل علاج من تلك العلاجات متوفر بمفرده كعلاج مستقل أو مركب مع تطبيقات أخرى. ويوصى باستخدام سلسلة من التقنيات الجديدة للوجه لتحقيق مزيد من النتائج الملموسة والدائمة، وهي متوفرة ويمكن شراؤها من منتجع سبا الصحي.

 

وفي كلمة لمدير منتجع سبا الصحي في ماندارين أورينتال نيويورك، السيد/ هيثر هانيج، قال: "نحن متحمسون لتقديم هذه التقنيات الجديدة لضيوفنا لاعتقادنا اليقيني أنها ستؤدي إلى نتائج مذهلة لا تصدق، وبطريقة لا تعتمد العمليات الجراحية، وتحافظ على البشرة ونرغب بإسعاد ضيوفنا مع النتائج الإيجابية المرضية للعروض الجديدة هذه، فضلاً عن كون علاجات الوجه ذات طبيعة شخصية للغاية، والتي يجري تخصيصها بدقة لتلائم الاحتياجات الفردية الخاصة."

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …