جولات بطائرات مروحية فاخرة فوق أبرز معالم مدينة أبوظبي

ابوظبي – سفاري.نت

انضمت "فالكون لخدمات الطيران" إلى حملة عروض الصيف الرائعة في إمارة أبوظبي من خلال توفير جولات جوية خاصة على متن طائراتها المروحية الفاخرة التي ستحلق فوق أبرز معالم العاصمة الإماراتية.

وستتوفر الجولات، التي يستمر كل منها لمدة 15 دقيقة، خلال الفترة من 21 يونيو إلى 15 سبتمبر، لتمنح المقيمين والزوار على حد سواء فرصة العمر للاستمتاع بإطلالة بانورامية شاملة على أبوظبي. وستقلع الرحلات من مهبط المروحيات في منطقة المارينا مول، وستأخذ ركابها على امتداد منطقة الكورنيش.

 

وستحلِّق مروحية طراز "إي سي 130" بين الأبراج الشاهقة على الكورنيش، وفوق فندق "جميرا أبراج الاتحاد"، وحدائق وساحات "قصر الإمارات"، والتلال الرملية في "جزيرة اللولو"، والمشاهد الرائعة لسفن الداو داخل وحول ميناء زايد، وأبراج جزيرة الريم.

ويبلغ سعر الجولات، المقرر تنظيمها يومياً (عدا الثلاثاء) 2.500 درهم، وتتسع الواحدة منها لستة أشخاص. ويمكن حجزها بين العاشرة صباحاً والخامسة مساءً عبر الاتصال بمبيعات شركة "فالكون لخدمات الطيران" على الهاتف رقم 4440007 2 971+

 

وأشار ايه جيه بيكر، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والإستراتيجية في شركة "فالكون لخدمات الطيران" إلى أنه تم تصميم هذا العرض خصيصاً ليتناسب مع الأشخاص الذين لم يختبروا تجربة التحليق بطائرة مروحية من قبل، سواء كانوا يعيشون في أبوظبي أو يزورونها خلال هذه الفترة، وقال: "تتميز هذه الباقة بقيمتها الاقتصادية المناسبة وسهولة الاستمتاع بها، وتزود العملاء بفرصة الانطلاق في مغامرة فريدة من نوعها، ومشاهدة مناظر طبيعية لم يألفوها من قبل".

 

وتنضم "فالكون لخدمات الطيران" إلى ما يزيد على 50 من الفنادق والمنتجعات والمعالم والمرافق السياحية ومنظمي الجولات الذين يطرحون مجموعة واسعة ومتنوعة من العروض الخاصة وباقات "اشتر تذكرتين بسعر واحدة" والتخفيضات خلال هذا الصيف في أبوظبي.

وأوضح فيصل الشيخ، مدير الفعاليات في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، المسؤولة عن الحملة الترويجية الصيفية: "تؤكد حملتنا الصيفية هذا العام أن هنالك المزيد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية التي تنشر المرح والمتعة والتشويق بين سكان وزوار أبوظبي أكثر من أي وقت مضى، بحيث تلبي متطلبات جميع أفراد الأسرة. وحظيت جهودنا بدعم "فالكون لخدمات الطيران" وشركائنا الرئيسيين الذين حرصوا على طرح باقات ترويجية وعروض مميزة لدعم برنامجنا الصيفي".

 

وتوفر "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عرضاً خاصاً لكافة العائلات المتوجهة إلى أبوظبي من بلدان عديدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي يتيح لكل مسافر بالغ اصطحاب طفل لا يتجاوز الـ11 من عمره مجاناً على متن ‏طائرات الشركة، أو اصطحاب يافع يتراوح عمره بين 12 و16 عاماً بنصف التكلفة*.

ويشكل المهرجان العائلي "صيِّف في أبوظبي"، الذي يتضمن باقة حافلة من العروض والفعاليات الترفيهية والتعليمية تقام في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" على مدى شهر كامل، محوراً رئيسياًَ للحملة الترويجية الصيفية الكبيرة التي تنظمها الإمارة. ويستمر المهرجان خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو في أربع من قاعات المركز مع أكبر برنامج من الألعاب والأنشطة والفقرات الترفيهية والتعليمية لجميع أفراد العائلة.

وسينظم "مجلس أبوظبي الرياضي" كذلك مجموعة من الأنشطة الرياضية في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" كجزء من مهرجانه الرياضي ‏الصيفي المخصص لمحبي الرياضة ممن تتراوح أعمارهم بين 5 و35 عاماً. وتتضمن الألعاب الرياضية ‏المتاحة الجودو، وكرة السلّة، وكرة القدم، وكرة الطاولة، والتنس، والريشة الطائرة، والجولف. ‏

ويستقبل مهرجان "صيّف في أبوظبي" زواره في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" اعتباراً من الساعة 3 بعد الظهر ولغاية 9 مساءً بين يومي الأحد ‏والخميس؛ من الساعة 2 بعد ‏الظهر ولغاية 10 مساءً يومي الجمعة والسبت. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 40 درهماً إماراتياً ‏‏(11 دولاراً أمريكياً) للبالغين و30 درهماً (8,5 دولار أمريكي) للصغار الذين لا تتجاوز أعمارهم 12 عاماً، ‏ويمكن شرائها عند المداخل. وبإمكان الزوار الذين يمتلكون بطاقات صعود على متن رحلات "الاتحاد للطيران" سارية المفعول ‏خلال الفترة من 15 مايو و19 يوليو الحصول على تذكرة دخول ‏مجاناً.

 

لمزيد من المعلومات حول "صيف في أبوظبي" يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.summerinabudhabi.ae

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …