ظفار العالمية تفوز بجائزة أفضل مشروع استثماري صديق للبيئة

دبي – سفاري نت

فازت شركة ظفار غلوبال العالمية، احدى الشركات الرائدة في المنطقة المتخصصة في توزيع المنتجات الورقية الصحية ومقرها عمان، للسنة الثانية على التوالي بجائزة أفضل مشروع استثماري في مجال البيئة الخضراء والاستدامة وذلك خلال حفل توزيع جوائز الإنجاز العربي الذي اقيم مؤخرا ضمن فعاليات القمة العربية الثالثة للإستثمار في ابوظبي.

 

ويأتي فوز الشركة بهذه الجائزة تكريما لدورها الاجتماعي ومساهماتها اللافتة في الحد من الانبعاثات الكربونية في المنطقة من خلال توفير منتجات تسهم في تقليل كميات مناديل الورق الصحية المستخدمة وتتماشى مع معايير النوعية الصارمة ومطابقة الجودة (HACCP).

 

وقال تشاندان سينغ، نائب المدير العام لشركة ظفار العالمية في عمان: "التزمنا بمواصلة دعمنا في مجال حماية البيئة وتحقيق الاستدامة من خلال توفير منتجات مبتكرة وبرامج تثقيفية لعملائنا في المنطقة على مدى الإثنى عشر شهرا الماضية مما أسهم في مساعدتهم على التقليل من استهلاك المناديل الورقية بنسبة 22 في المائة وبالتالي تحقيق وفورات في التكلفة والتقليل من الانبعاثات الكربونية الضارة".

ويتمثل مشروع شركة ظفار في توفير مقسمات علب توزيع عالية الجودة تم تصميمها بطريقة ذكية بحيث تتيح سحب منديل ورقي واحد فقط للإستخدام في المرة الواحدة من الورق الصحي المخرم مسبقا الذي يستخدم عادة في مختلف المرافق العامة في المنطقة بما فيها مرافق الضيافة والفنادق والمكاتب والمطارات وشركات ادارة المرافق وشركات التموين ومراكز التسوق.

 

وذكر سنج أن شركته أطلقت هذا العام مبادرة أخرى تحت اسم "كلر ماغنيت" تركز على ترسيخ اسلوب النظافة الصحية وتوفر مناديل ورقية مرمزة لاستخدامات محددة. وأضاف: "تشكل عملية ترميز الألوان أهمية كبيرة أثناء الاستخدام. وقد قمنا بتوفير حزمة ألوان ممغنطة للورق تضم اللون الأبيض للاستخدام في صالات الضيوف والأزرق للمطابخ والأخضر للاستعمالات العامة".

وتابع سنج: "دائما ما نركز في أعمالنا كشركة على ترسيخ المعرفة في مجال الوعي البيئي، وأن عملائنا في المنطقة حريصون أيضا على الالتزام بالعمل على تحقيق الاستدامة في أعمالهم. وتمثل قائمة عملائنا الحالية، بما فيها كافة المساجد الحكومية في أبوظبي والعين وشركة أبوظبي لتموين الرحلات ومطاري الشارقة ورأس الخيمة، شهادة قوية على نجاح منتجنا منذ إطلاقه في 2010".

يشار إلى أن جائزة الإنجاز العربي تمنح للشركات المتميزة بأعمالها وابتكاراتها وكذلك مشاريعها التي تسهم بدفع عجلة التنمية والتطور في المنطقة العربية.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …