سوفيتل زلاق البحرين الفخامة في احضان الاساطير

المنامة – محمد آل عبدالكريم

على ضفاف الخليج العربي يظهر على الافق منتجع في غاية الروعة والجمال في تلك الجزيرة الحالمة يقع فندق سوفيتل زلاق البحرين تالاسا سي و سبا والذي يفتتح أبوابه للباحثين عن فكرة الاستجمام والعيش بعيداً عن ضجيج الحياة المدنية ولكل من يريد قضاء أوقات لا تنسى في جو من الهدوء و الرفاهية .

حيث يطل سوفتيل زلاق على الخليج العربي مباشرة في موقع متميز على شاطىء الزلاق المشهور بمياهه الزرقاء اللون التي تعكس سمائه الصافية ويضم الفندق 262 غرفة من ضمنها ستة أجنحة أوبرا لكل منها تصميم خاص مستوحى من حضارات مختلفة، 21 جناح بريستيج و أيضاًجناح ملكي خاص، بالإضافة إلى خدمات نادي الميليزيم المميزة لنزلاء الأجنحة و الأدوار التنفيذية حيث تمتزج ديكورات الفندق الفاخر بين الذوق الفرنسي الرفيع و الطابع العربي الأصيل في لوحة فنية بديعة حيث يستقبل سفراء سوفيتل نزلائهم بالترحاب الفرنسي و الكرم العربي.

 

تعدد الحضارات في فندق واحد ..

تعد أجنحة فندق سوفيتل زلاق البحرين تالاسا سي و سبا من أفخم الأجنحة بمملكة البحرين ، حيث تم إختيار الأثاث الفاخر و الديكورات الحديثة بعناية فائقة لتلائم الحضارة العربية الممزوجة باللمسة الفرنسية الأنيقة. حيث تتضمن 28 جناح منها 21 جناح"برستيج" و ستة أجنحة "أوبرا" و جناح ملكي خاص .

وتتعد مميزات أجنحة الأوبرا التي لن تراها في أى مكان آخر حيث التنوع في إختيار التصميمات التي سوف تأخذك إلى بلد مختلف و حضارة عريقة في الستة أجنحة على حده، بالإضافة إلى حمام السباحة الخاص بكل جناح من أجنحة الأوبرا. فمثلاً الجناح المغربي حيث الديكورات المستوحاة من البحر الأبيض المتوسط مع أصالة الأثاث المغربي أو الجناح التركي المشهور بالسجاد الفاخر و الجدران الملونة يدوياً بالألوان الزاهية. أما إذا أردت البقاء في الأجواء العربية الخليجية فعليك إختيار الجناح الخليجي الأصيل و ما فيه من إحساس بالفخامة العربية المعتادة.

أما إذا رغبت في زيارة بلاد الشام فالجناح الشامي لا يوجد له مثيل في فندق سوفيتل ليعبر عن الحضارة الفينيقية الأصيلة. و إذا قصدت حياة الرفاهية الغنية بالتفاصيل و أردت الإستمتاع بالألوان الساحرة و الرسوم اليدوية المميزة، فعليك إختيار الجناح الهندي حيث ستشعر و كأنك في قلب بلاد الهند.

و أخيراً للإستمتاع في مكان فريد و ربما لم تقم بزيارته من قبل فعليك بإختيار الجناح النوبي حيث اللمسة الأفريقية السمراء الجميلة.

اما أن الجناح الملكي الخاص بفندق سوفيتل الذي يشغل مساحة 500 متر مربع و حمام سباحة و جاكوزي حيث تشعر و كأنك ملكت الدنيا لليلة في هذا الفندق العريق. وتطل جميع غرف و أجنحة سوفيتل ال 262على منظر بديع للخليج العربي.

 

 

رحلة عبر القارات تقدمها مطاعم سوفتيل زلاق

في مطاعم فندق سوفيتل التسعة سوف تقوم برحلة عبر القارات لتستمتع بالأذواق و الأطباق العالمية حيث تبدأ يومك بالإفطار الصحي و الخبز الطازج بمطعم سرايا، و بعد ذلك تجربة الغذاء اللاتينية على أنغام الموسيقى الأسبانية بمطعم (تباس) أو البيتزا الإيطالية الأصلية (بفياما).

 

يمكنك أن تختار إما الغوص في أعماق البحر في مطعم لامير أو الهروب بعيداً إلى بلاد جنوب شرق آسيا لتستمتع بالتصميمات المتميزة و الأطباق الساحرة في مطعم (وك) لتنتهي بك المغامرة على البساط السحري الذي سيأخذك إلى الأجواء العربية الساحرة من خلال ليلة من ألف ليلة و ليلة على أنغام الموسيقى العربية و تذوق الأطباق العربية الأصيلة.

 

 

خيارات من المتعة والترفية..

ولقضاء وقت عائلي، يقدم سوفيتل أيضاً مجموعة من الخيارات الترفيهية لجميع الأعمار و الأذواق تحت سقف واحد. حيث يمكنك الإستجمام في حمام السباحة أو على الشاطىء أو ممارسة الرياضات المائية.

 

بالأضافة إلى النادي الصحي (تالاسا سي الذي يعتبر هو المكان الوحيد في دول مجلس التعاون الخليجي الذي يقدم "التلاسوثيربي"،" thalassotherapy " و هو العلاج بمياه البحر و منتجاته في تالاسا سي وسبا. فيما يحيط بالفندق العديد من المعالم والأماكن الأثرية مثل: محمية العرين للحياه البرية وحلبة البحرين الدولية (F1)، وجنه دلمون المفقودة للألعاب المائية ويبعد عن منطقة وسط المنامة ومنطقة الاعمال والمولات مسافة 15 دقيقة تقريباً.

شاطى المنتجع في لحظة الغروب

 

المنتجع الصحي وخيارات مثالية من الاسترخاء واللياقة

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …