طيران الخليج تعلن عن استعدادها لتلبية متطلبات العملاء في ذروة الصيف

المنامة – سفاري.نت

اعلن طيران الخليج استعداده لتلبية الطلب المتزايد من قبل المسافرين في ذروة موسم الصيف حيث شهدت ارتفاعاَ كبيرا في عدد الحجوزات لكثير من الوجهات الشعبية والمطلوبة في أوروبا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية. وقد شهد الشهر الماضي وحده، وبشكل خاص زيادة في معامل اشغال المقاعد بنسبة 75% عبر بعض خطوط الشبكة أي بزيادة قدرها95%.

وقد علق الرئيس التنفيذي للناقلة السيد سامر المجالي قائلاَ " اود ان اشكر قيادة مملكة البحرين والحكومة الرشيدة على دعمهم المستمر للناقلة الوطنية، كما اود ان اقدم الشكر الى عملائنا اللذين اختارو السفر معنا"

واضاف " على الرغم من مرورنا ببعض الأوقات الصعبة، وذلك بسبب مزيج من العوامل الغير متوقعة إقليمياً واقتصادياً، وإغلاق بعض الخطوط المربحة بسبب الاوضاع الأمنية ​​والمنع من السفر من قبل العديد من الدول لرعاياها. جميع هذه العوامل مجتمعة جعل من استمرار المضي في تقدمنا عاملا صعباَ على نحو متزايد، نحن نعمل بجد من اجل خدمة عملائنا مع التحسين المستمر للجودة من الخدمات والمنتجات. "

واختتم السيد المجالي"لقد انعكس هذا على الاقبال المشجع للناس على الحجوزات التي نشهدها في العديد من المحطات في شبكتنا لموسم الصيف، ونحن ما زلنا ملتزمين بتقديم أعلى مستويات خدمة العملاء".

منذ سنتين والناقلة تسعى الى تجديد خدماتها ومنتجاتها بشكل كبير في جهودها المكثفة لتقديم تجربة سفر مميزة لعملائها، والتي تلقت عليها العديد من الملاحظات الممتازة من العملاء، مما أدى الى فوز الناقلة بالعديد من الجوائز كفوزها بلقب "أفضل خطوط طيران صديقة للعائلة" مرتين من قبل "يو اس ترافيل" المطبوعة المعروفة في الولايات المتحد، ولقب "افضل طاقم ضيافة" من قبل اياتا.

وتسير طيران الخليج اسطولاً جديداً حيث يبلغ متوسط ​ عمر الاسطول 5.2 عاماً فقط، مع تصميمات داخلية حديثة، ومقاعد مريحة تتحول الى اسرة مسطحة بالكامل على درجة الصقر الذهبي، وخدمة الترفيه الجوي على متن الرحلات والتي تتضمن استخدام الانترنت الذي يتميز بسرعة عالية (برودباند)، واستخدام الهواتف النقالة أثناء الرحلات والبث التلفزيوني المباشر، مع مجموعة واسعة من اختيارات الموسيقى والأفلام والألعاب، ولا ننسى هنا ذكر الطهاة الجويين والمربيات الجويات الحاصلين على عدة جوائز.

بالاضافة الى ذلك قامت طيران الخليج مؤخرا بافتتاح قاعة الصقر الذهبي الخاصة بها في البحرين، في مطار البحرين الدولي الذي يقدم وللمرة الأولى، لمسافرو درجة الصقر الذهبي إمكانية استخدام غرف نومٍ خاصة، وصالة لتدخين السيجار، وحمامات مزودة بمستلزمات الاستحمام والمناشف الفاخرة التي تحاكي الخدمات الفندقية. بالإضافة إلى توفر مكان مخصص للعائلات، فيمكنهم الاستمتاع بالصالة العائلية الرحبة وبخدمات المربية الجوية، بالإضافة إلى غرفة اللعب المحتوية على أجهزة الإكس بوكس (Xbox) والبلاي ستايشون (PlayStation). هذا وتوجد قاعة مشابهة في مبنى 4 بمطار هيثرو الدولي في لندن، ومطار دبي بدولة الامارات العربية المتحدة لمسافرينا على درجة الصقر الذهبي.

للمزيد من المعلومات والحجز عن طريق موقع الناقلة الالكتروني www.gulfair.com.

 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …