أربيان بزنس تمنح “طيران ناس” جائزة أفضل شركة طيران لعام 2012م بالسعودية

الرياض – سفاري نت

حاز طيران ناس – الناقل الوطني السعودي على جائزة أفضل شركة طيران بالمملكة العربية السعودية للعام 2012م المقدمة من مجلة أريبيان بزنس التي توزع في منطقة الشرق الأوسط. وقد منحت الشركة بحسب المنظم هذه الجائزة تقديراً لتميزها في تقديم تجربة سفر سهلة وموثوقة ومنخفضة الكلفة للمسافرين في المنطقة مع توفير أعلى معايير الجودة في الخدمة المقدمة، ولما انفرد به "طيران ناس" من تقديم أسعار منافسة للمسافرين و خدمات ذكية تمكن المسافرين من إجراء الحجوزات عبر الجوال بكل سهولة و إمكانية إصدار بطاقة الصعود عبر الجوال التي أطلقت مؤخرآ إضافةً إلى إصدار بطاقة الصعود عبر الأنترنت.

وتضمنت أسباب منح الجائزة المعدل المميز لإنضباط مواعيد الإقلاع والوصول طبقاً لجدول رحلات "طيران ناس" حيث بلغ معدل الإنضباط 85% تقلع في الوقت المحدد للرحلة

وعلى صعيد المسؤولية الإجتماعية من "طيران ناس" تجاه ابناء الوطن السعودي فقد أحتفل "طيران ناس" في شهر فبراير الماضي بتخريج 30 طيارسعودي من الدفعة الأولى ضمن برنامج "طياري المستقبل" الذي يستهدف تخريج 100 طيار سعودي شاب خلال 5 سنوات.

وقد تسلم الجائزة الكابتن فرانسوا بوتيلير الرئيس التنفيذي لـ طيران ناس الجائزة من الأستاذ/ عبدالرحمن الجريسي رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في حفل مميز في قاعة الامير سلطان بفندق الفيصلية بالرياض. وقال السيد بوتيلير أتوجه بالشكر إلى مجلة أريبيان بزنس على هذا التقدير بمنحنا جائزة أفضل شركة طيران في السعودية وهو يعكس سجل "طيران ناس" الحافل بالخدمات المميزة والذكية للعملاء والتزامنا الدقيق بمواعيد رحلاتها الجوية. وأضاف تعتبر الدقة في المواعيد من أهم الجوانب التي ركزت عليها "طيران ناس" منذ انطلاقتها في عام 2007م، وهي مرآة تعكس أيضاً تميز الخدمات الذكية التي يقدمها "طيران ناس" لعملائه المسافرين للاستمتاع بالسفر بكل مرونة وسهولة. وأضاف السيد بوتيللير أنه لشرف كبير له أن يتسلم الجائزة نيابة عن جميع منسوبي طيران ناس الذين يعملون بلا كلل لتطوير مستوى الخدمات إلى الحد الذي يرضي العملاء وعبر عن شكره العميق لرئيس مجلس إدارة مجموعة ناس القابضة الأستاذ/ عائض الجعيد وأعضاء المجلس ورئيس المجموعة الأستاذ/ سليمان بن عبدالله الحمدان وجميع منسوبي طيران ناس وناس القابضة الذين ساهموا في هذا الإنجاز الكبير.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …