فندق ماندارين أورينتال باريس يمنح العائلات اجواء باريسية مذهلة

دبي – سفاري نت

تمتع فندق ماندارين أورينتال، باريس بموقع هام على شارع سانت أونوريه، وتحيط به المعالم التاريخية ومتاجر الأزياء الأنيقة. يتألف الفندق من 99 غرفة فاخرة و 39 جناحاً راقياً هي بمجملها الأرحب بين مثيلاتها المتوفرة في باريس، كما يقدم لضيوفه تجربة بارزة على الطراز الباريسي الأنيق.

وخلال الصيف يقدم فندق ماندارين أورينتال باريس الفرصة أمام العائلات لتبني طريقة الحياة الفرنسية مع عرضه "حزمة سفر العائلة لباريس" الذي تبدأ أسعاره من 1,490 يورو للَّيلةِ الواحدة.

حيث يسمح العرض للأُسَرِ باختبار وتجربة الفخامة الباريسية بأبهى صورها مع جناح رحب وفسيح محاذٍ لغرفة الضيوف الودية المخصصة للأطفال، التي يُكمّلها آلة الفشار، ومصاصات الشوكولا، وبرانس الحمام القصيرة والخفافات أو الشباشب. وعلاوة على ذلك، فإن عرض الفندق الراقي "أحب السفر لباريس برفقة العائلة" الذي يستعرض أفضل ما في المدينة، هو عبارة عن فعَّالية مضافة هي الأكمل بتفرد ودون منازع. أما تجربة العائلة هذه التي تستغرق اليوم بطوله فهي فقط بـ 500 يورو للأُسرة الواحدة.

مثالي للآباء والأمهات الذين يودُّون تقديم أبنائهم إلى جمال المدينة وثقافتها، يتيح عرض "أحب السفر لباريس برفقة العائلة" للأسرة فرصة تحسين فهمهم لفرنسا واللغة الفرنسية في يوم واحدٍ مليءٍ بالمتعة والبهجة.

من غير ريب سيؤخذ الأطفال فتنةً بمشاهد المدينة الجميلة والتاريخ مع الرحلة المخصصة لمدينة الأنوار، والتي يشرف عليها مرشد محلي متخصص في اللغة والثقافة الفرنسية. تشمل الجولة زيارات إلى مواقع عديدة مفضلة لدى الباريسيين مثل حديقة التويلريز Tuileries Garden المشرفة على مناظر باريس الخلابة والمذهلة، ومتحف اللوفر Louvre ونهر السين Seine، وحديقة الأقلمة ـJardin d’Acclimatation؛ حديقة جميلة مع مناطق عديدة للألعاب والفعاليات الثقافية للأطفال، أو حديقة النباتات والحيوانات، حديقة نباتية، وأقدم حديقة حيوان مدنية في العالم، استضافت ذات مرة معرض الوحوش الملكية. وسيُنكّه اليوم بحقائق صديقة للأطفال وقصص عن باريس، وسيبقى المرشد السياحي بالماعية بغية تطوير مهارات اللغة الفرنسية وتقديم المشورة بشأن حياة الأسرة الباريسية النموذجية.

بعد قضاء يوم في استكشاف باريس، سيرحب بتمتع الأُسر بالإسترخاء وأخذ قيلولة بعد الظهر، في حين يتناول الأطفال وجباتهم الخفيفة goûter التي اعتاد الأطفال الفرنسيين تناولها عادة في الساعة الرابعة بعد الظهر، من متجر الكعك المحلى في ماندارين أورينتال باريس ومطعم كاميليا يمكن للأطفال الاستمتاع بتناول المعجنات والفطائر والمشروبات الساخنة، في حين يمكن للوالدين الانغماس في تناول كوب من شمبانيا البولينر الذي يستحقونه.

 

تبدأ أسعار عرض الأسرة من 1,490 يورو ويشمل*:

  • إقامة لليلة واحدة في جناح مع غرفة ضيوف مجاورة

  • وجبة إفطار يومية للأسرة

  • هدية ترحيبية للأطفال عند تسجيل الدخول

  • مُتَعٌ خاصة للأطفال في الغرفة: آلة الفشار، ومصاصات الشوكولا مع لعبة الباندا، عصائر الفاكهة، وبرانس الحمام القصيرة والخفافات أو الشَباشِبْ

  • أسِرة الأطفال، حصائر اللعب، أحواض استحمام الأطفال وحفاضات متوفرة عند الطلب

استراحة مثالية لمتعة وتعليم الأسرة، عرض "أحب السفر لباريس برفقة العائلة" الإضافي متاح للعائلات التي تقيم في ماندارين أورينتال، باريس، حيث حُدِدَ سعره بـ 500 يورو، وهو مخصص لأسرة مكونة من شخصين بالغين وطفلين.

 

(*) يبقى العرض قائماً حتى 30 ديسمبر 2012، شريطة توفر الغرف. تطبق الشروط.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …