طيران الإمارات تكشف النقاب عن منتجات جديدة للأطفال

دبي – سفاري نت

في إطار جهودها المتواصلة لجعل تجربة السفر أكثر متعةً وتشويقاً لجميع الركاب، أعلنت طيران الإمارات عن توفير باقة جديدة من منتجات الأطفال على رحلاتها ابتداءً من 25 يونيو الجاري. وتشمل هذه المنتجات ألعاباً جديدة تناسب الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة وأولئك الأكبر سناً.

وتتضمن منتجات أطفال في مرحلة ما قبل المدرسة مجموعة من الشخصيات الكرتونية الملونة من مجموعة "حلق معي صديقي"، التي تم تصميمها لإغناء مخيلة الأطفال. وتأتي كل شخصية لتكمل ثلاثة منتجات لطيران الإمارات خاصة بالأطفال وهي بطانية صوف خفيفة، ودمية صغيرة يمكن ربطها حول حزام الأمان، بغرض تشجيع الأطفال على اتباع اجراءات السلامة، ولعبة خاصة بالرسم تتيح للأطفال إطلاق العنان لمخيلتهم وابتداع رسوم مختلفة.

وتشمل مختارات طيران الإمارات الجديدة للأطفال الأكبر سناً، مجموعة من المنتجات شارك في تصميمها العلامة التجارية المميزة "كويكسيلفر"، بما فيها مجلة للسفر ومحفظة نقود وأوراق للعب.

وقال تيري ديلي، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الخدمات الجوية: "نعمل باستمرار على إيجاد خيارات ترفيهية مميزة ومتنوعة لمسافرينا الصغار أثناء سفرهم مع طيران الإمارات. ومن أجل تلبية توقعات أفراد العائلات الذين يسافرون معنا بحثاً عن تجربة سفر ممتعة وخالية من التوتر من أطفالهم، قمنا بإدخال هذه الألعاب الجديدة التي تؤكد التزامنا تجاه عملائنا على اختلاف أعمارهم".

وسوف توفر طيران الإمارات منتجاتها الجديدة الخاصة بالأطفال على جميع رحلاتها الطويلة التي تزيد مدتها عن خمس ساعات. ويمكن للمسافرين الصغار التمتع أيضاً بمنتجات الأطفال التي توفرها الناقلة حالياً بما في ذلك مجلة الاطفال، والأقلام الملونة، وحقائب الظهر وحقائب التبريد بالإضافة إلى كتب الدكتور سيوس الشهيرة وغيرها الكثير.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …