طيران الخليج تنقل بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2012 لمسافريها

المنامة – سفاري نت

اعلنت شركة طيران الخليج عن اطلاق حدث رياضي اخر مباشر عبر النظام الترفيهى "سكاي هب" والذي يعد الاول من نوعه على مستوي العالم على متن طائراتها، سيتمكن من خلاله المسافرين من التمتع بمشاهدة حية لمنافسات كاس الامم الاوروبية 2012، وكذلك من استعمال الاتصال واسع النطاق للوصول إلى الإنترنت، والاستفادة من خدمات الهواتف المحمولة، والبث التلفزيوني الحي.

هذا وكانت الناقلة الوطنية – وقناة سبورت 24 التى تعمل على مدار الساعة، بواسطة أي أم جي للاعلام قد كشفت عن احدث منتجاتها للناقلة الوطنية وهي عبارة عن الخدمة التلفزيونية التي تبث على الهواء مباشرة على متن رحلاتها، والتى ستمكن المسافرين من التمتع بمتابعة كاس الامم الاوروبية 2012 دون انقطاع بدءاً من 8 يونيو حتى 1 الاول من يوليو.

الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج السيد سامر المجالي قال "إن العرض التلفزيونى المباشر لمتابعة (يورو 2012) احد خدماتنا المتطورة فى مسيرة التحديث التى تتبعة الناقلة، فنحن نعمل باستمرار لتحسين خدمة العملاء والارتقاء بها للافضل، ومن ضمنها النظام الترفيهى "سكاي هب" الجديد للترفيه على متن الرحلات".

واضاف "ان هذا المنتج سيعطى عملائنا من المتتبعين للاحداث الرياضية الكبرى تجربة مشاهدة رياضتهم المفضلة على متن رحلاتنا، وعبر شبكتنا ، اضف الى ذلك سيكون باستطاعة مسافرينا من متابعة رياضات اخرى، مثل سباقات الفورمولا واحد على الهواء مباشرة ايضا، ومن جميع انحاء العالم. وبجانب عرض مباريات كاس الامم الاوروبية 2012 على متن رحلاتنا، بامكان عملائنا الكرام الاستمتاع أيضا باتصال متكامل وواسع النطاق عبر الانترنت بسرعة عالية3G-4G واستخدام خدمات الصوت عبر الإنترنت (VOIP)، وانزال مقاطع الفيديو، وخدمات البث المباشر للقنوات الفضائية، وذلك عبر القارات من خلال برنامج يعتبر الاول من نوعه فى العالم".

ريتشارد وايز نائب الرئيس الأول للإعلام لشركة أي ام جي قال "تعتبر هذه خطوة اخرى للتقدم بقناة سبورت 24 الرياضية، الذى سيمكن شركات الطيران من تقديم خدمات اكثر جاذبية لمسافريها، والذى سيمكنهم من حرية اختيار القنوات خلال رحلاتهم سواء كانت جواً او بحرا".

واضاف "وباستخدام برنامج باناسونيك للاتصالات العالمية، فان شركة طيران الخليج تقدم لعملائها اتصال واسع النطاق بسرعات تصل إلى 50 ميغابايت في الثانية، مما يتيح لعملائها سرعة التصفح، والدردشة، واستخدام خدمات الإنترنت الأخرى على متن طائراتها. وبهذا ستقدم شركة طيران الخليج خدمات ترفيهية غنية المحتوى للمسافرين، ومن بينها خدمات مشاهدة التلفزيون دون انقطاع فى جميع أنحاء أوروبا، والشرق الاوسط. وبذلك لن يكون على المسافرين الانتظار بقلق حتى هبوط الطائرة لمعرفة نتائج العديد من الاحداث التى تهمهم – سواء كانت الرياضية منها ، او الاخبار من جميع أنحاء العالم. كما يمكنهم من متابعة سباقات الفورمولا واحد من مختلف انحاء العالم على قناة سبورت 24 الرياضية، ومشاهدة مباريات كرة القدم، ومعرفة نتائج فرقهم المفضلة، ومواكبة الاحداث العالمية فى القنوات الاخبارية العالمية مثل (بي بي سي، وورلد نيوز، بي بي سي العربية، ويورونيوز).

كما سيكون باستطاعة المسافرين القدرة على تصفح الإنترنت بسرعات عالية، والوصول إلى خدمات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الوصول إلى الشبكة الخاصة الظاهرية (VPN) لإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، ومشاهدة التحديثات الحية فى سوق الأوراق المالية على ارتفاع 35,000 قدم. وكل ذلك فقط بمجرد تشغيل أجهزتهم الشخصية، والاتصال بشبكة واي فاي على متن الطائرة، وتسجيل الدخول الى الخدمة من خلال دويتشه تليكوم، المزود لخدمة الإنترنت اللاسلكي على متن الطائرة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …