طيران ناس يقلع مباشرةً من الرياض الى بيشاور في الباكستان

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس – الناقل الوطني السعودي إطلاق أولى رحلاته من الرياض إلى بيشاور الوجهة الباكستانية الجديدة في الأول من يوليو القادم. ويسير طيران ناس رحلاته إلى بيشاور مستخدماً طائراته الحديثة من طراز ايرباص A320، وهي طائرة مميزة ومصممة لنقل المسافرين بمنتهى الراحة والأمان. صرح بذلك الكابتن فرتنسوا بوتيللير الرئيس التنفيذي لطيران ناس وأضاف أن الوجهة الجديدة ستشمل 8 رحلات أسبوعية أربع منها من الرياض إلى بيشاور وأربع رحلات من بشاور إلى الرياض.

وقال الكابتن بوتيللير إن تدشين هذه الوجهة الجديدة يأتي إستكمالاً لخطة طيران ناس في تعزيز خدماته المميزة للمسافرين بين المملكة العربية السعودية وباكستان،حيث سبق وأن وفر طيران ناس منذ العام الماضي 28 رحلة مباشرة بين كل من الرياض وجده من جهة وإسلام أباد ولاهور من الجهة الأخرى، ويقدم طيران ناس من خلال هذه الرحلات باقة متكاملة من الخدمات الذكية، بما في ذلك الأسعار التنافسية والحجز عبر الإنترنت وإمكانية اختيار المقعد مسبقاً وخدمة الدفع المسبق للأمتعة الزائدة عبر الإنترنت والحصول على بطاقة الصعود إلى الطائرة عبر الإنترنت أو الجوال.

وإختتم فرانسوا تصريحه بالقول "بيشاور هي أحدث الإضافات إلى قائمة وجهاتنا الباكستانية، وتعتبر هذه الخدمة لهذا الخط الحيوي المزدهر بين المملكة وباكستان إنجازا تعتز به شركتنا، ونحن عازمون على أن نبقى دائماً اختيار السفر الذكي للجالية الباكستانية المتنامية عند رغبتها في السفر بين المملكة وباكستان. وأضاف "أننا ومن خلال 36 رحلة دقيقة المواعيد ما بين الرياض وجده إلى إسلام أباد ولاهور والآن إلى بيشاور، قادرون على تقديم خدمة مميزة لجميع المسافرين ما بين السعودية والباكستان، سواء لأغراض دينية أو عملية أو عائلية، وإننا عازمون على على إثبات التزامنا بخدمة عملائنا على جميع المستويات.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …