حول العالم في 80 ليلة مع فنادق سوفيتل

باريس – سفاري

للسنة الثانية على التوالي، تطلق فنادق سوفيتل الفاخرة مفهومها الخاص "جولة حول العالم مع سوفيتل , 80 ليلة خلابة". استوحيت هذه المبادرة الفريدة من نوعها من قصص ألف ليلة وليلة ورواية حول العالم في ثمانين يوماً من تأليف جول فيرن، وهي دعوة إلى السير على خطا فيليس فوغ، الشخصية الشهيرة التي طرحت تحدي السفر حول العالم خلال ثمانين يوماً….

يسمح االموقع الالكتروني www.sofitel80nights.com للزوار أن يكتشفوا 120 عنواناً في 40 بلد من خلال خارطة العالم التفاعلية. يستطيع أي شخصٍ أن يملأ مذكرات سفره الافتراضية لتصميم رحلته المثالية حول العالم إلى ثماني وجهةٍ تقدمها علامة سوفيتل التجارية. استمارة المشاركة هي على شكل بطاقة بريدية تظهر الوجهات الثمانية التي تمّ اختيارها.

الجوائز تتضمّن 80 ليلة في فنادق سوفيتل، يتشاركها ثماني فائزين يتمّ اختيارهم بالسحب بالقرعة في نهاية شهر أغسطس. يحصل رابح الجائزة الكبرى على 31 ليلة في غرفة مزدوجة ورحلتيّ سفر حول العالم، لتتحول رحلته المثالية حول العالم إلى حقيقة. أما الفائزين السبعة التاليين فيحصلون على جائزة 7 ليالٍ يمضونها في إحدى الفنادق التي اختاروها وبرفقة شخص من اختيارهم. قد يحصل الفائزون على جوائز من كاريتا، سانك موند وجيمولوجي. 

يمكن للزوار أن يزيدوا فرصهم بالربح من خلال الانضمام إلى صفحة فايسبوك لمعجبي سوفيتل، أو إرسال بطاقات بريد الوجهات الثمانية إلى الأصدقاء، أو الانضمام إلى برنامج الوفاء لو كلوب أكور هوتيلز. يمكن المشاركة في المسابقة من خلال الآيباد والآيفون أيضاً.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …