فنادق ماريوت تمنح ضيوفها ليالٍ مجانية هذا الصيف

دبي – سفاري نت

قامت مجموعة فنادق ماريوت الدولية مؤخرا بعقد تعاون مع فيزا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتقديم عرض خاص يشمل ثلاث ليالٍ بسعر اثنتين خلال فصل الصيف. ويشمل العرض حسماً بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات في الفنادق المشاركة.

وعلّق في هذا الإطار السيد كريم بيغ، رئيس التسويق العالمي في فيزا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلاً: "ندرك في فيزا أنّ فصل الصيف يمكن أن يكون أغلى فترة من السنة، ولا شكّ في أنّ مكافأة حاملي بطاقات فيزا تكون من خلال منحهم منافع ملموسة يستفيدون منها خلال إجازاتهم عندما يدفعون بواسطة بطاقاتهم المدينة أو الائتمانية من فيزا."

وأضاف قائلاً: "تُعتبر المنافع الإضافية والحسومات إحدى أفضل الطرق لمكافأة حاملي بطاقات فيزا، سواء كان في المنطقة أم خارجها، وبالتالي، يسعدنا أن نتعاون مع فنادق ماريوت في المنطقة لتعزيز تجارب عملائنا خلال إجازاتهم ومنحهم إمكانية كبيرة للتوفير هذا الصيف."

 وستشارك في هذا العرض الذي يمتدّ حتى 14 سبتمبر 2012 العلامات التجارية المميّزة المنضوية تحت راية ماريوت الدولية والتي تشمل فنادق جي دبليو ماريوت، وفنادق رينيسانس، وفنادق ومنتجعات ماريوت، وكورتيارد باي ماريوت، وريزيدنس إن باي ماريوت، وماريوت للشقق التنفيذية.

ومن جانبه، قال السيد جيف ستراشان، نائب رئيس المبيعات والتسويق، ماريوت الدولية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يمتاز عملاء ماريوت بذوقهم الرفيع وإدراكهم للرقي وتقديرهم في الوقت ذاته قيمة الأمور. إننا نملك 27 منشأة في المنطقة ولم تكن أعمالنا لتزدهر بدون دعم آلاف العملاء الأوفياء الذين يسعدنا الترحيب بهم كلّما يعودون إلى فنادقنا في الشرق الأوسط وإفريقيا. ويعود السبب في ذلك إلى أننا نبحث عن أيّ فرصة ممكنة لنسمح لضيوفنا بالاستمتاع أكثر في فنادقنا وبالمأكولات والمشروبات والخدمة التي تتمتع كلها بمستوى عالميّ مقابل مبالغ أقلّ من المال. ويسرّنا أن نتعاون مع فيزا لتحقيق هذا الهدف."

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …