طيران الخليج تعين وكيلا جديدا للشحن في السعودية

الرياض – سفاري نت

اوكلت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مجموعة الطيار للشحن وكيلا لمبيعاتها "فالكون للشحن" فى المملكة العربية السعودية حيث تعتبر مجموعة الطيار واحدة من اكبر شركات نقل البضائع فى المملكة العربية السعودية، ويوجد لديها العديد من الفروع حول المملكة ومنها، مكتب المدينة المنورة، جدة، الرياض، والدمام. كما لديها القدرة على تقديم خدمات في جميع أنحاء العالم من خلال فروعها ووكلاءها. كما تمتلك مجموعة الطيار خبرة واسعه تمتد الى عشرين عاما في مجال الشحن الجوي مصدقة دوليا من قبل العديد من منظمات الطيران التي تعمل على أعلى المستويات.

 

مدير أول الشحن بشركة طيران الخليج السيد روري بلاك قال "نحن سعداء بتعين مجموعة الطيار كوكلاء لنا فى المملكة العربية السعودية لما يتمتعون به من سمعة طيبة فى مجال الشحن الجوى، كما تتمتع شركة الطيار بخبرة واسعة فى هذا المجال، وهذا يعكس مدى حرصنا على تسيير الاعمال التجارية بنجاح. ونحن على ثقة بان مجموعة الطيار سوف تقدم خدمات على اعلي المستويات الى عملائنا الحاليين، وعملائنا الجدد".

السيد سعود العريفي نائب رئيس مجموعة الطيار صرح قائلا "نحن سعداء لتمثيل شركة طيران الخليج للشحن في السعودية. ان شركة طيران الخليج ناقلة عريقة معترف بها دوليا، كما يوفر "فالكون للشحن" فرصا فريدة من نوعها إقليميا ودوليا لشركات الشحن لنقل بضائعهم من خلال مطار البحرين الدولي، كما تعتبر شركة طيران الخليج الخيار الطبيعى الافضل لعملائنا من المنطقة الشرقية وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية".

ويوفر قسم الشحن فى شركة طيران الخليج "فالكون للشحن" لعملاء الناقلة 50 وجهة مختلف حول العالم لنقل البضائع من خلال اسطول حديث مكون من 36 طائرة. كما تتمتع الشركة بشبكة خطوط هى الاكبر فى منطقة الشرق الاوسط، وتقوم بتسيير ما يصل الى 650 رحلة اسبوعيا فى المنطقة، كما تسير الناقلة رحلات بدون توقف اكثر من اى شركة اخرى، وتضمن "فالكون للشحن" افضل الخدمات لعملاءها، مع خدمات نقل اسرع، خاصة للمواد القابلة للتلف، والبضائع ذات القيمة العاليه. وتوفر شركة طيران الخليج ما يقرب من 3000 رحلة اسبوعيا بتوقف لا يتجاوز الثلاث ساعات عبر مطار البحرين الدولي، وهذه ميزة كبيرة لجميع الشركات الراغبة فى نقل بضائعهم بسرعة كبيرة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …