طيران الخليج تطرح خصومات خاصة للمسافرين من السعودية

المنامة- سفاري نت

 

بدأت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – التي تمتلك اكبر الشبكات فى منطقة الشرق الاوسط حملة ترويجية عبر الإنترنت من خلال موقعها الالكترونى www.gulfair.com لعرض افضل الاسعار المخفضة على تذاكر رحلاتها الجوية المنطلقة من مدينتي الدمام والرياض الى اكثر من 10 وجهات عبر شبكة خطوط الشركة.

 

وتقدم المبادرة الترويجية خصم يقارب 20% للمسافرين من الدرجة السياحية، وما يصل الى 15% للمسافرين من درجة الصقر الذهبى – وستكون هذه التذاكر متاحة للجميع عبر موقع الشركة الالكتروني www.gulfair.comويمكن حجزها حتى 5 اغسطس 2012، وهى صالحة للسفر حتى 16 اكتوبر 2012 من الرحلات المنطلقة من مملكة البحرين الى العديد من المحطات فى منطقة الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية ودول آسيوية وأوروبية.

 

السيد كريم مخلوف رئيس القطاع التجاري فى شركة طيران الخليج قال "نحن نسعى باستمرار لطرح المبادرات الترويجية التي تقدم أسعار جذابة إلى عملائنا للسفر الى العديد من الوجهات على شبكة خطوطنا التى تلاقى اهتمام كبير. ان عملية البيع المبكرة للسفر عبر مبادرتنا " الطائر المبكر " هى واحدة من العديد من المبادرات والعروض التى نقدمها الى عملائنا الاوفياء كتقدير لهم".

 

وتشمل المبادرة الترويجية التذاكر للسفر باتجاه واحد، بالاضافة الى التذاكر المرجعة، ويستثنى منها الضرائب والرسوم، وهى مرهونة بتوافر مقاعدة شاغرة، كما تطبق الشروط والاحكام التى يمكن مراجعتها عند الحجز على موقع الشركة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

احذر أن تفعل هذه الاشياء علي الطائرة

سفاري نت – متابعات الهدف الأساسي من استخدام وسائل الانتقال مثل الطائرات وغيرها الوصول إلى …