أجمل الليالي الرمضانية في أجواء أسطورية يقدمها فندق الريتز كارلتون الرياض

الرياض – سفاري نت

يعد فندق الريتزكارلتون، الرياض بأجمل الأجواء لشهر رمضان المبارك في المملكة. وسيستمتع الضيوف بالأطايب الرمضانية في قاعة الريتزكارلتون خلال الشهر الفضيل.

وقال مايكل ابراهيم، مدير إدارة المبيعات والتسويق: "الخيارات العديدة التي نتيحها من مطابخنا المتنوعة والأجواء الاسطورية التي يشتهر بها الريتزكارلتون، الرياض تضمن تجربة فريدة لرواد مطاعمنا".

 

ويدعو الفندق الفاخر العائلات والأصدقاء للمشاركة في جلسات ممتعة حيث يختارون من قائمة مذهلة من الأطايب التقليدية والعالمية في قاعة الريتزكارلتون أو ليستمتعوا بوجبتي الافطار والسحور في مطعم الارجوان حيث تتنوع المأكولات الرمضانية في أجواء فريدة ومريحة. وللمآدب الخاصة ومآدب الشركات، خصص فريق خاص لخدمات للتموين والمؤتمرات لتنظيم إفطارات فريدة للزملاء والعملاء في قاعات الريتزكارلتون الاسطورية، إضافة الى مطعم أوبرجين الذي سينظم بوفيه للإفطارات للفعاليات الخاصة. وستتاح للأهل فرصة الاستمتاع بإفطار مريح بينما يمضي أطفالهم أوقاتا ممتعة في النشاطات الكثيرة التي ننظمها لهم كقراءة كتبهم المفضلة، واللعب والتلوين ومشاهدة الأفلام.

 

وسيستمر الريتزكارلتون، الرياض بمفاجأة ضيوفه خلال شهر رمضان المبارك بخياراته المتنوعة من المأكولات العربية التقليدية والأطباق اللبنانية والمصرية والهندية والآسيوية والعالمية مع خمس محطات طهي حي مثل ركن الشاورما والمأكولات البحرية المشوية والباستا والمشاوي العربية المجهزة بمهارة الشيف التنفيذي في الفندق الذي يحمل خبرته من كل منطقة الشرق الأوسط.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …