الخطوط البريطانية تطرح أسعاراً خاصة على رحلاتها إلى أوروبا وأمريكا

دبي – سفاري نت

طرحت الخطوط الجوية البريطانية أسعاراً مخفّضة على رحلاتها إلى نصف الكرة الشمالي، حيث تتيح لمسافريها فرصة الاستمتاع باستكشاف الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا بما في ذلك لندن، ومتابعة فعاليات الصيف في هذه الوجهات خاصة منافسات دورة الألعاب الأولمبية في العاصمة البريطانية أو عروض برودواي في نيويورك أو حضور المعارض الفنية الشهيرة في باريس، وذلك عند إجراء الحجز قبل 11 أغسطس 2012.

تسري الأسعار الخاصة على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال "كلوب وورلد" و السياحية الفاخرة "وورلد ترافيلر بلس" والسياحية "وورلد ترافيلر"، على أن يستخدم المسافر تذكرته قبل 31 ديسمبر 2012.

 

وصرح "باولو دي رينزيس"، المدير الإقليمي للخطوط الجوية البريطانية في الشرق الأوسط، أن الناقلة توفر من خلال شبكتها الواسعة من الوجهات فرصة الوصول إلى العديد من أهم مدن العالم عبر المقر الرئيس لرحلاتها في لندن، مشيراً إلى أن فترة العرض الممتدة على مدة زمنية طويلة نسبياً تمثل عنصر جذب لكل من يفكر بالسفر في غضون الستة أشهر المقبلة.

 

وأضاف : "تمتاز منطقة الشرق الأوسط بالتنوع السكاني الواسع حيث يقطن الكثيرون من مختلف أنحاء العالم في دول الخليج، ويسافر غالبية المقيمين مرة على الأقل في كل عام لزيارة أحبائهم، كما أن المنطقة تعد موقعاً مركزياً مثالياً للسفر لوجهات جديدة، ومن هنا تأتي أسعارنا الخاصة بهدف تسهيل السفر سواء إلى الوجهات الجديدة أو المعتادة".

وتعد لندن على وجه الخصوص وجهة شائعة لهواة التسوق مع مجموعة مختارة من أشهر المتاجر هناك مثل "هارودز" و هارفي نيكلز"، أو أحدث محلات شارع "بوند" أو أجواء شارع "أكسفورد"، كما تعتبر نيويورك أيضاً من أهم الوجهات المفضلة للتسوق مع جاذبية الشارع التجاري ذائع الصيت "فيفث افنيو" و "بلومينجدال"، وفي ظل استمرار العروض حتى نهاية العام الجاري يستطيع المسافرون قضاء أعياد رأس السنة في أشهر الوجهات الأوروبية أو الاستمتاع بموسم الثلوج في كندا.

 

تبدأ الأسعار التي أعلنت عنها الشركة من 2840 درهم إماراتي للدرجة السياحية و 5110 درهم للسياحية الفاخرة و 11030 لدرجة رجال الأعمال و 22480 للدرجة الأولى، وذلك للسفر من الإمارات العربية المتحدة إلى لندن، بينما تبدأ أسعار تذاكر السفر عبر الأطلسي إلى الولايات المتحدة من 4660 درهم على الدرجة السياحية و 7740 درهم على السياحية الفاخرة و 13680 على درجة رجال الأعمال و 30760 على الدرجة الأولى.

 

وكشفت الخطوط الجوية البريطانية أن أسعارها الخاصة إلى كندا تبدأ من 4660 درهم للسفر على الدرجة السياحية و 7740 درهم للسياحية الفاخرة و 13680 لدرجة رجال الأعمال و30760 درهم للدرجة الأولى، وأفادت الشركة أن هذه الأسعار مقابل تذكرة ذهاب وعودة شاملة كافة الضرائب والرسوم.

وكانت الناقلة قد أعلنت أيضاً أن جدول رحلاتها الشتوي الجديد يتضمن زيادة حضورها بالشرق الأوسط واتحاد الدول المستقلة بسبب استحواذ الخطوط الجوية البريطانية على شركة "بي إم آي"، حيث تسيّر الناقلة رحلات إلى كازاخستان و أذربيجان و لبنان والأردن و جورجيا، هذا إلى جانب رحلاتها إلى كل من السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وسلطنة عمان وقطر، كما يشهد جدول الرحلات الشتوي زيادة في الطاقة الاستيعابية للشركة على خط دبي لندن حيث تعتزم الناقلة تشغيل طائرة من طراز "بوينج" 747 و طائرتي "بوينج"777 على هذا الخط مقارنة بطائرة واحدة "بوينج" 747 و طائرة "بوينج" 777 وأخرى "بوينج "767 في السابق.

 

يشار إلى توفر جدول كامل بتفاصيل كافة رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها على الموقع الإلكتروني للشركة ba.com، حيث يستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار وحجز تذاكرهم وسداد قيمتها وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم من خلال الموقع ذاته على شبكة الإنترنت.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …