الريتز-كارلتون أبوظبي غراند كنال يمنح خدمات اسطورية لزوار أبوظبي

الرياض – سفاري نت

من المنتظر ان يعلن فندق الريتزكارلتون أبوظبي، غراند كنال افتتاحه في سبتمبر المقبل ويعتبر تصميم الفندق مستوحى من الهندسة المعمارية لعصر النهضة ما بين القرنين الخامس عشر وبداية القرن السابع عشر والتخطيط المدني لمدينة البندقية الايطالية ويتألف المشروع من عشرة مبان تتخذ شكل الهلال، وتكثر في تصميمه المساحات المائية الموزعة بفن مميز في المساحة التي تمتد على 220 ألف متر مربّع.

يتكون الريتزكارلتون أبوظبي، غراند كنال من 447 وحدة فاخرة من الغرف والأجنحة، و85 فيلا خاصة. يقع الفندق وسط حدائق مذهلة منسقة بعناية ويتصل بشاطىء خاص مطلّ على غراند كنال، و يتميز الريتزكارلتون أبوظبي بفيلاته المكونة من غرفة نوم واحدة او غرفتي نوم والتي تتراوح مساحتها ما بين 90 و130 مترا مربّعا (968 الى 1400 قدم مربّع) وتتصل بسطيحات واسعة. كما يتيح الريتزكارلتون أبوظبي مرافق واسعة ومرنة للقاءات والاجتماعات على مساحة 2182 مترا مربّعا (23484 قدما مربّعا) تشمل قاعة للحفلات على مساحة 1550 مترا مربّعا (16685 قدما مربّعا) قابلة للتقسيم الى ثلاث قاعات، إضافة الى 14 قاعة اجتماعات مستقلة.كما يعتبر أول فندق من علامة الريتزكارلتون في أبوظبي والتي تمتلكة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق .

وسيتيح الفندق العديد من تجارب الأطايب التي ترضي كل الأذواق، ويشتمل على مطعم إيطالي يقدّم كل الوجبات اليومية ويتضمن سطيحة خارجية تطل على الحدائق، ومطعم ستيك ومأكولات بحرية ومطبخ متخصص في تصميم أنيق وعصري، ومطعم شرق أوسطي يقدّم أفضل الأطباق الإقليمية، ومطعم آسيوي يرضي عشاق النكهات الحارة والأصيلة والشرقية. ولمحبي الجلسات العملية، تتوفر سطيحة عند أعلى الفندق مع مقهيين عند بركة السباحة للجلسات في الهواء الطلق، وردهة بهو تقدّم شاي بعد الظهر ومشروبات منعشة ووجبات خفيفة.

 

وللاجتماعات والنشاطات الاجتماعية الخاصة، يوفر الفندق 2040 مترا مربّعا من المساحة المرنة من ضمنها قاعة للحفلات بمساحة 1500 متر مربّع يمكن تقسيمها الى ثلاث قاعات، اضافة الى 11 قاعة اجتماعات.

 

وسيستمتع نزلاء الفندق من السياح بالمنتجع الصحي الذي يوفر الاستجمام والاسترخاء الكلي في أجواء هانئة. المنتجع الصحي هو بإدارة إسبا، ويمتد على مساحة الفي متر مربّع ويتمتع بمدخل خاص ويضم 20 غرفة خاصة للعلاجات إضافة الى مركز كامل التجهيزات للياقة البدنية، وملاعب تنس خارجية والعديد من النشاطات الحارة والبحرية، وبركة سباحة بقياسات كبيرة (1600 متر) تعزز روعة الفندق وتصميمه.

وسيكون الريتزكارلتون أبوظبي، غراند كانال  ثالث فندق من علامة الريتزكارلتون في دولة الامارات العربية المتحدة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …