“العربية للطيران” و”السياحة العمانية” تطلقان باقة من العروض الخاصة إلى صلالة

دبي – سفاري نت

كشفت "وزارة السياحة العمانية" و"العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران إقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونهما لإطلاق باقة من العروض الخاصة إلى صلالة في سلطنة عُمان خلال عيد الفطر المقبل، وذلك بهدف الإرتقاء بمستوى السياحة المحلية. وجاء هذا الإعلان خلال مأدبة سحور خاصة أقيمت للإعلاميين وشركاء السياحة والسفر في فندق جراند حياة في دبي.

ويمكن للمسافرين الذين يختارون الرحلة السياحية الشاملة التي تمتد لمدة 5 ليال النزول في "فندق حمدان بلازا" (2300 درهم للشخص) أو النزول في "منتجع ماريوت صلالة" (2450 درهم للشخص) أو "فندق جويرة بوتيك" (2930 درهم للشخص) أو "فندق هيلتون صلالة" (3490 درهم للشخص). وتشتمل الرحلة على تذكرة ذهاب وإياب على متن خطوط "العربية للطيران" وإقامة مشتركة أو إقامة في غرفة مزدوجة ووجبة إفطار يومية وخدمة التوصيل إلى المطار بواسطة باص الفندق.

ويتزامن هذا العرض الخاص بمناسبة عيد الفطر مع موسم الخريف البارد في صلالة والذي يمتد في الفترة ما بين شهري يوليو/ تموز وسبتمبر/ أيلول من كل عام. كما يعتبر هذا العرض ثمرة تعاون مشترك بين وزارة السياحة العمانية و"العربية للطيران" في الآونة الأخيرة بهدف إستقطاب المزيد من الزوار على المستويات المحلية والإقليمية والدولية إلى صلالة وغيرها من المناطق السياحية في سلطنة عمان. وتنسجم هذه المبادرات مع جهود الوزارة الرامية إلى الإرتقاء بمكانة عمان كوجهة سياحية وترفيهية وعصرية على مدار السنة.

وتظهر الإحصاءات والأرقام الصادرة عن "المركز الوطني للإحصاء والبيانات" بالتعاون مع "وزارة السياحة" وشرطة عمان السلطانية وإستطلاع الرأي الذي أجري لزوار موسم الخريف 2012، أنّ صلالة إستقبلت أكثر من 30,000 زائر في موسم الخريف خلال فترة وجيزة لم تتعدى الاسبوعين. ويمثل هذا الرقم زيادة بنسبة 10.6% مقارنة بالعام الماضي، حيث شكل العمانيون 46.9% من نسبة الزوار، والإماراتيون 13.4%، وباقي مواطني دول مجلس التعاون الخليجي 20.4%.

إلى ذلك، قال غاسي حميد الهاشمي، مساعد المدير العام للترويج السياحي في وزارة السياحة العمانيّة: "تعتز عمان بعجائب صلالة الطبيعية وروعة أحداثها وفعالياتها وأهميتها الثقافية. كما نقدر جهود "العربية للطيران" في الترويج لصلالة كوجهة مثالية للمسافرين العرب والدوليين. وندعو أبناء المنطقة والناس من جميع أنحاء العالم إلى إغتنام هذه الفرصة والإستفادة من باقة العروض الحصرية الشاملة التي تعتبر ثمرةً للتعاون بين "وزارة السياحة العمانية" و"العربية للطيران". كما ندعو الزوار إلى إكتشاف حملتنا الجديدة بعنوان "عمان للجمال عنوان".

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …