جنرال موتورز تعلن عن رعاية نادي ومانشستر يونايتد

دبي – سفاري نت

أعلنت شركة جنرال موتورز ونادي مانشستر يونايتد أنّ شفروليه ستكون الراعي الرسمي لقمصان النادي الأكثر شعبيةً في العالم ابتداءً من الموسم 2014/2015. وسوف تصبح شفروليه، التي هي شريك السيارات الرسمي لمانشستر يونايتد حالياً، الراعي الخامس فقط لقمصان النادي في تاريخه البالغ 134 سنة.

وخلال الإعلان عن توقيع اتفاق الرعاية، قال ريتشارد آرنولد، المدير التجاري لمانشستر يونايتد: "هذا اتفاق رائع وطويل الأجل للنادي. ورغم أنّ شراكتنا مع شفروليه بدأت قبل ستة أسابيع فقط، فقد ابتكروا العديد من الأفكار المدهشة سوف تستفيد منها هذه الشراكة كما سيستفيد منعها مشجّعونا البالغ عددهم 659 مليوناً حول العالم. وشفروليه شريك أساسي في جولتنا الحالية، وأنا أعلم كم استمتعوا بالتشجيع الهائل الذي أظهره جمهورنا المتحمّس والمدرّجات المليئة بالكامل في جنوب أفريقيا والصين وأوروبا. إنّها سعادة غامرة لفريقنا العامل مع الشركاء طيلة السنة عندما يقوم شريك حالي بتعزيز رعايته ليصبح أحد شركائنا الرئيسيين. فهذا الالتزام بمانشستر يونايتد ومشجّعيه سوف تنتج عنه فوائد حقيقية لكل من يهتمّ لأمر النادي."

هذا وسوف تحلّ علامة السيارات العالمية التي يوجد مقرّها في الولايات المتحدة، مكان Aon التي بدأت شراكتها مع مانشستر يونايتد في الموسم 2010/2011.

وقال ألان بايتي، نائب رئيس جنرال موتورز أميركا الشمالية لشؤون المبيعات والخدمة في الولايات المتحدة: "نحن فخورون باقتران علامتنا، شفروليه، مع مانشستر يونايتد ومشجّعيه المتحمّسين في كافة أنحاء العالم. فإحصاءات النادي مذهلة، لكنّ هذه العلاقة تتجاوز الأرقام إلى أمر أكثر أهمّية – وهو ارتباط علامتنا بالعاطفة العميقة التي تغمر الفريق أينما ذهب."

وأضاف بايتي: "عندما تستعرض قيم علامة شفروليه وعملاءها المتحمّسين حول العالم وتاريخها الذي تجاوز المئة سنة، تجد أنّ الشراكة مع مانشستر يونايتد مناسبة لها تماماً. وأن تصبح شفروليه الراعي الخامس فقط لقمصان النادي الحمراء والعريقة، فهو شرف كبير. ونحن نتطلع قدماً إلى مسيرة الشراكة مع النادي الأسطوري والفرص التي تتيحها لنا هذه الشراكة."

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …