طيران الامارات تسيير رحلاتها الى جزيرة بوكيت في ديسمبر المقبل

دبي – سفاري نت

 تواصل طيران الإمارات توسيع شبكة خطوطها، حيث أعلنت امس الاول عزمها إطلاق خدمة يومية جديدة إلى جزيرة بوكيت في تايلاند. اعتباراً من 10 ديسمبر المقبل لتصبح بوكيت، أكبر جزر تايلاند المحطة الثانية لطيران الإمارات بعد العاصمة بانكوك.

وستستخدم طيران الإمارات على الخط الجديد طائرة من طراز إيرباص بتوزيع الدرجات الثلاث. وستغادر الرحلة رقم "ئي كيه 378" مطار دبي الدولي عند الساعة الواحدة إلا الربع ظهراً لتصل إلى مطار بوكيت الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساءً. أما رحلة العودة "ئي كيه 379" فستقلع من مطار بوكيت في الساعة الثانية عشرة و35 دقيقة بعد منتصف الليل لتصل إلى دبي الساعة الرابعة و35 دقيقة فجراً.

وقال تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: نتطلع إلى إطلاق الخدمة اليومية دون توقف إلى بوكيت بالتزامن مع بدء موسم العطلات. وتتمتع طيران الإمارات بعلاقات قوية وسمعة طيبة في تايلاند التي بدأنا خدمتها برحلات إلى العاصمة بانكوك منذ العام 1990". وتعد تايلاند سوقاً مهمة لطيران الإمارات.

حيث نشغل حالياً أربع رحلات يومياً بين دبي وبانكوك بما فيها واحدة باستخدام الطائرة العملاقة من طراز إيرباص A.083 ونحن على ثقة تامة من أن بوكيت ستكون وجهة سياحية مثالية أمام ركابنا وخاصة المقيمين في الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا".


ستصبح بوكيت المحطة الـ15 التي تطلقها طيران الإمارات خلال العام الجاري والثانية في جنوب شرق آسيا بعد هو شي منه في فييتنام. وتوفر الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم الرحلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، برامج عطلات مميزة إلى بوكيت تتضمن خيارات إقامة فندقية تتنوع بين الخمس والأربع والثلاث نجوم.

ويسلط الكتيب السنوي للإمارات للعطلات "عالم من الخيارات" الضوء على العديد من أماكن الجذب السياحية التي توفرها جزيرة بوكيت بما في ذلك مناظرها السياحية الخلابة ومياهها الرزقاء التي تحبس الأنفاس، ومعالمها التراثية التي تضم معبد شالونج وبلدة بوكيت القديمة.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …