فندق ماندارين أورينتال عنوان للاقامة الفاخرة في لندن

لندن- سفاري خاص

يعتبر فندق ماندارين أورينتال هايد بارك واحد من ابرز الفنادق الراقية في قلب العاصمة البريطانية لندن ويحتل موقعاً حيوياً في قلب شارع نايتسبريدج اللندني الشهير الذي يضم متاجر أفخم الماركات التجارية العالمية الراقية حيث لايبعد سوا مسافة قصيرة من محلات هارودز وهارفي نيكولاس الفاخرة والفندق هو العنوان الأرقى منزلة وشهرة في لندن، لموقعه المتميز وخلفيته المطلة على حديقة الهايد بارك التي تكتنفها وتلفها الأشجار الخضراء والظلال الوارفة.

 

شهرة واسعة وخدمات عصرية راقية

يتمتع الفندق بشهرة وسمعة عالمية كمقر رومانسيّ وعنوان أعمال مفضل في لندن، فهو يمتاز بفخامة ورحابة غرفه وأجنحته التي جرى تصميمها على الطريقة الفيكتورية الحقيقية، مع استحضار أقصى معايير الفخامة لِتُضيف إلى الاسلوب الكلاسيكي لمسة معاصرة بحيث تبدو وكأنها أُعِدّتْ لكل شخص بعينه في زمننا المعاصر هذا.

 

ويمتاز الفندق بتفرده بمركز السبا الصحي الذي ذاع صيته علـى مستوى العالم و لقد أضحى فندق ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن الوجهة النهائية للإقامة الفاخرة، وهو يقف شامخاً في محور مراكز الطهي في العاصمة لندن مع مَطْعَميْه الحائِزَيْنِ على جوائز التميز وهما Bar Boulud, London و Dinner بإشراف Heston Blumenthal، الذي يعتبر المطعم الأول في لندن نسبة إلى الشيف الذي يُعَدُّ بدوره من أشهر أقرانه على مستوى المملكة المتحدة.

 

تصميمه الخارجي وبيئته الداخلية

يوفر فندق ماندارين أورينتال هايد بارك من خلال موقعه المتميز المتاخم لأجمل الحدائق الملكية في العاصمة البريطانية، وبواجهته الفيكتورية المذهلة وتصميمه الداخلي ذي اللمسة الإنجليزية الكلاسيكية، يوفر بيئة نادرة لإقامة حفلات الزفاف اللندنية الأنيقة ، واحتفالات شهر العسل الراقية التي تبقى حاضرة في الذاكرة لا تبارحها.

 

موطن مشهود للمطبخ الفرنسي والإنجليزي

يفخر فندق ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن بتقديم تجربتين فريدتين غاية في الإثارة لتناول المأكولات من إعداد المطبخ الفرنسي الانجليزي في ربوع مطعمين حائزين على جوائز تقديرية رفيعة، إنهما مطعم بار بولود لندن Bar Boulud, London الذي جلبه الشيف المشهود له عالمياً دانييل بولود المولود في ليون،لتقديم الوجبات السريعة والبوفية والمشروبات للأفراد واالعائلات في لندن بإسلوب مطبخ البرازيري.

 

وسرعان ما أصبح هذا المطعم الأفضل في العاصمة و قدم مطعم بار بولود لندن خدماته لأكثر من ربع مليون زائر منذ افتتاحه في الربيع الماضي، بمعدل 900 مائدة في اليوم الواحد واما مطعم دينير فهو المطعم الأول في لندن نسبة إلى الشيف هيستون بلومنثال الذي يُعَدُّ من

أشهر أقرانه الواعدين والإبداعيين على مستوى المملكة المتحدة، فهو يتمتع بنهج فريد متعدد الأذواق للطهي في مطعم The Fat Duck.

قائمة أطعمته وجبات حديثة وبسيطة تخلو من التكلف، مستوحاة من وصفات فنون الطهي البريطانية الأصيلة التي تعود للقرن السادس عشر

 

 

عروض خاصة بمناسبة مباريات لندن 2012 الأولمبية

في إطار مباريات لندن الأولمبية التي ستجري في الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس 2012 يقدم فندق ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن هذا الصيف حزمة عربات الدراجات الهوائية الفاخرة Rickshaw التي يقودها شبان يرتدون الثوب الأحمر لنقل ضيوف الفندق برقي وأبهة إلى متاجر الأزياء الراقية في نايتسبريدج والمناطق المحيطة بالهايد بارك.

من جهتها، ستشهد حديقة الهايد بارك فعاليات رياضية عديدة خلال منافسات لندن 2012 الأولمبية، وهذا يشمل ماراثون السباحة في البحيرة المتعرجة الشهيرة. وللاستفادة من موقعه المتميز والفريد، سيوفر فندق ماندارين أورينتال هايد بارك، لندن نزهات فاخرة للضيوف، فضلاً عن إمكانية توفير ساقٍ شخصي للاهتمام بكافة الاحتياجات خلال النزهة.

 

 يمكن إجراء الحجوزات بالاتصال بالفندق مباشرة على الرقم: 2000 235 207 (0) 44+، أو عبر مكاتب ماندارين أورينتال للمبيعات والحجوزات المنتشرة في جميع أنحاء العالم أو من خلال خدمة المجموعة للحجوزات المباشرة عبر الانترنت على الرابط: www.mandarinoriental.com.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …