“مجموعة جميرا” تدشن زعبيل سراي في دبي وجميرا أبراج الاتحاد في أبوظبي وجزر المالديف

دبي – سفاري نت

حققت دبي العديد من الانجازات على كافة الاصعدة وخاصة البنية التحية ومن الانجازات التي تفاخر بها دبي وعملت على ايجادها بقوة هي مجموعة فنادق جميرا حيث تعتبر منشآت جميرا ومرافقها من أفخم المنشآت السياحية في العالم وأكثرها إبداعاً مع حصولها على العديد من الجوائز العالمية في مجال السياحة والسفر. وكان الهدف وراء تأسيس المجموعة في عام 1997 إلى أن تصبح العلامة الرائدة في عالم الضيافة من خلال تشغيلها لأفخر الفنادق والمنتجعات في العالم. واليوم تفخر جميرا بحقيبة أعمالها التي تضم أفخر الفنادق والمنتجعات العالمية.

وترتكز المجموعة في جوهر عملها على شعار "اختلافٌ متميز ومن خلاله تعد جميرا عملائها بأعلى درجات الجودة من حيث الخدمة والرقي. ومن المعالم المميزة في دبي مدينة جميرا على امتداد كيلو متر واحد على شاطئ خاص على البحر بالقرب من جميرا بيتش هوتيل وبرج العرب وحديقة الألعاب المائية وايلد وادي. وتمثل مدينة جميرا ملاذاً للطابع العربي الأصيل، ففيها يغفو تاريخ الحضارة العربية وبين جنباتها تتألق العمارة العربية بكل فنونها وإبداعاتها. إنها باختصار واحةٌ تختزل الرفاهية بكل ما فيها من معنى، وجميع مرافق المنتجع تتصل ببعضها البعض من خلال الممرات المائية، وتعد العبارات وسيلة النقل الأساسية التي تصل هذه المرافق ببعضها البعض استحقت معها ان تكون هي فينسيا الخليج والعرب.

وأحدث فنادق المجموعة التي تم افتتاحها مؤخراً خلال عام 2011 و2012 هي جميرا زعبيل سراي في دبي، وجميرا في أبراج الاتحاد في أبوظبي، وعالميا هناكك في جزر المالديف وشنغهاي وأوروبا (اسطنبول، روما،إسبانيا، فرانكفورت)، وثلاثة فنادق في لندن، ونيويورك والفنادق التي سيتم افتتاحها في 2012 هي فندق جميرا بلغاه بيتش في باكو في أذربيجان وفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في الكويت. ومن الجدير ذكره بأنه سيتم افتتاح فندق جميرا كريك سايد في دبي في منطقة ديرة في أول الشهر القادم.

ونشير إلى أن مجموعة جميرا حققت نجاحاً عالياً بالأداء على مستوى فنادقها المحلية منذ بداية عام 2011 وإلى تاريخنا الجاري حيث كان هناك تحسناً ملحوظاً في أداء قطاع الأعمال الذي أثر إيجاباً على فندق الأعمال جميرا أبراج الإمارات كذلك الأمر بالنسبة للفنادق الترفيهية التي كان لديها حصة في قطاع الأعمال ولكنها حافظت على مستوى عال في الأداء على مدار السنة. وحققنا منذ بداية عام 2012 وإلى تاريخنا الجاري ارتفاعاً بنسبة تفوق 15% في عائدات الغرفة المعروضة بالمقارنة مع العام الماضي والذي يعود نتيجة لارتفاع في نسب الاشغال التي بلغت في المتوسط بنسبة تفوق 80% خلال الربع الثاني وبالتالي كان هناك تحسن في متوسط أسعار الغرف.

تدير حالياً مجموعة جميرا 20 فندقاً حول العالم، وتضاعف عدد فنادقها منذ بداية 2011 وإلى اليوم حيث افتتحت 6 فنادق جديدة العام الماضي بما فيها جميرا زعبيل سراي في دبي، وجميرا هيمالاياز شنغهاي في الصين، وجميرا ديفانافوشي وجميرا فيتافيلي في جزر المالديف، وجميرا في أبراج الاتحاد في أبوظبي، وجميرا فرانكفورت في ألمانيا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …