طيران ناس والتوكيلات العالمية تعلن عن الفائز في مسابقة طيران ناس الرمضانية

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، اسم الفائز الأول بسيارة شيفروليه سبارك لمسابقة الفيسبوك خلال شهر رمضان المبارك، والمقدمة بالتعاون مع التوكيلات العالمية للسيارات. وقد حضره الأستاذ فضل محمد مدير عام المبيعات بطيران ناس، والأستاذ أكرم حسين مدير التسويق الإلكتروني لطيران ناس، والأستاذ هشام خرطبيل المستشار الخاص للمدير التجاري ومبيعات الرياض والأستاذ محمد الراجح كبير مدراء مبيعات طيران ناس في المملكة العربية السعودية.

 

وخلال الحفل الذي أقيم في مبنى التوكيلات العالمية للسيارات بطيرق الملك فهد بمدينة الرياض قام الأساتذه هشام خربطلي وأكرم حسين ومحمد الراجح بتهنئة الفائز بأول سيارة شيفروليه سبارك السيدعبدالرحمن العسكر وتسليمه مفاتيحها متمنين له قيادة آمنة وسعيدة. وقال الأستاذ أكرم حسين، بأنه سيتم الإعلان عن فائزين اثنين آخرين خلال الأيام القادمة من شهر رمضان الكريم إضافة إلى الجوائز الأخرى والتي تتضمن السفر إلى وجهات طيران ناس المختلفة وأجهزة بلاكبيري الذكية.

 

وبهذه المناسبة صرح الكابتن فرانسوا بوتيللير الرئيس التنفيذي لطيران ناس في بيان صحفي وزع على الإعلام بأن موقع طيران ناس على الفيس بوك هو أحد أكثر مواقع العلامات التجارية في الشرق الأوسط جذباً للمشاركين حيث اجتذب أكثر من 300٫000 مشارك/مشجع. وأضاف أنه وتماشياً مع روح العطاء في شهر رمضان المبارك، أقام طيران ناس هذه المسابقة على صفحة الفيس بوك الخاصة به، ووفر 30 تذكرة ذهاب وإياب ضمن شبكته، و3 سيارات شيفروليه سبارك مقدمة من التوكيلات العالمية للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات شفروليه وجي ام سي في المملكة. إضافة إلى أن شركة بلاكبيري في الشرق الأوسط ستقدم أيضاً أجهزة بلاكبيري الذكية للفائزين.

 

ومن ناحيته قال السيد وليد طلال التلمساني رئيس العمليات بالتوكيلات العالمية للسيارة بأنه سعيد بهذا الشراكة مع طيران ناس الناقل الوطني السعودي وأنه يأمل أن تستمر هذه العلاقة العملية الممرة مستقبلاً. وأضاف السيد التلمساني بأن التوكيلات العالمية للسيارات قامت بافتتاح مركز للسيارات والصيانة لها في مدينة الرياض، لتقديم أفضل الخدمات لعملائها. وتعد بأن هناك العديد من المعارض ومراكز الصيانة سيتم افتتاحها قريباً في كل من مدنية الرياض ومكة المكرمة والطائف والمدينة المنورة وينبع.

تعد شركة طيران ناس منذ انطلاقتها عام 2007 في المملكة العربية السعودية، بأنها شركة ذكية، وذلك بفضل قيمها الأساسية الأربع التي تتركز في دقة المواعيد، والأسعار المنافسة، والأسطول الحديث من الطائرات، والخدمات الذكية. وقد قامت بتقديم خدماتها المتميزة للركاب من خلال أكثر من 550 رحلة أسبوعية، تضم 16 طائرة حديثة تغطي 24 وجهة داخل وخارج المملكة. وقد قامت شركة طيران ناس منذ انطلاقتها بنقل أكثر من 10 ملايين مسافر من خلال أكثر من 100٫000 رحلة.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …