طيران الخليج تعلن عن تطبيق جدولتها الشتوية لتلبية الطلب المتزايد على رحلاتها

المنامة – سفاري نت

اعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم تقديم البدء في تطبيق الجدولة الشتوية لرحلاتها للعاشر من سبتمبر 2012 وذلك بناءً على العدد المتزايد للمسافرين على مدى شبكة وجهاتها في موسم صيف 2012

الجدولة الشتوية تمتاز بالمزيد من الرحلات بين البحرين والوجهات الرئيسية لدول مجلس التعاون ودول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول آسيا، وترقية الأسطول لعدد من الوجهات لزيادة عدد مقاعد الرحلات. كما قامت الناقلة بتعديل أوقات رحلاتها لعدد من الوجهات لتفادي أي تأخير ناتج عن تغيرات المناخ الشتوي، والتي قد تؤدي إلى تأخير الرحلات.

في معرض إعلانه عن الجدولة الشتوية، قال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد كريم مخلوف "بالنظر إلى العدد المتزايد للمسافرين الذي شهدته رحلاتنا في موسم الصيف، قررنا مواصلة تلبية الطلب المتزايد على رحلاتنا في موسم الشتاء. وبالنتيجة، قررنا تقديم البدء في تطبيق الجدولة الشتوية لرحلاتنا الذي يبدأ عادةً في أواخر أكتوبر،وذلك عن طريق زيادة عدد الرحلات وعدد المقاعد عليها لعدد من الوجهات بغرض تأمين خيارات سفر أفضل وأكثر ملائمة لعملائنا."

واضاف "لقد عززنا موقعنا الريادي في الشرق الأوسط في هذه الجدولة بإضافة المزيد من الرحلات، في الحين الذي نوفر فيه المزيد من المقاعد والرحلات إلى وجهاتنا الآسيوية التي تشهد إقبالاً كبيراً من قبل مسافرينا."

واختتم السيد مخلوف قائلاً "لقد شجعنا مسافرينا الذين يختارون السفر على ناقلتنا لإجراء هذه التعديلات، حيث نمتلك أحد أكثر الأساطيل شباباً بمعدل عمر 4.7 سنة للطائرة. كما أننا نمتلك أفضل شبكة وجهات، وأفضل ربط بين الأسواق على اختلافها، ومنتجات فائقة الجودة على أساس ثابت، ونظام ترفيه جوي حديث يشمل التلفزيون الجوي المباشر الأول من نوعه في العالم، والإنترنت فائق السرعة وتطبيقات الجوال على الرحلات طويلة المدى؛ والأهم من ذلك كله هو توفيرنا لقيمة حقيقية مقابل المال الذي يدفعه عملائنا."

 

أبرز التغييرات في الجدولة الشتوية:

 

  • سبع رحلات إضافية إلى دبي والكويت

تعزيزاً لموقعها الريادي بامتلاكها لأكبر شبكة وجهات في المنطقة؛ الجدولة الشتوية الجديدة تضيف سبع رحلات أسبوعية إلى كل من دبي والكويت.

لقد تم إضافة رحلة يومية جديدة في منتصف النهار من البحرين إلى دبي تغادر في الساعة الثانية ظهراً، ليصبح مجموع عدد الرحلات الأسبوعية إلى دبي 63 رحلة.

كما تم زيادة عدد الرحلات إلى الكويت من 42 إلى 49 رحلة، بالإضافة إلى زيادة رحلة يومية صباحية تغادر البحرين في الساعة 07:35 صباحاً؛ حيث تربط هذه الرحلة المسافرين القادمين من لندن، ومومباي، وتشناي، وكوتشي، وإسطنبول، ودلهي خلال ساعة واحدة للسفر إلى الكويت. أما رحلة العودة فتؤمن ربطاً إلى كل من صنعاء، ودكا، وكثماندو، وموباي، ودلهي، وتشناي، وبيروت، والخرطوم، وكابول.

 

  • ثلاث رحلات إضافية إلى عمان توفر رحلتين يوميتين في الصباح والمساء

تلبية للطلب المتزايد على رحلات هذا الخط الذي شهد إشغالاً للمقاعد بنسبة 75%؛ تم زيادة عدد الرحلات إلى العاصمة الأردنية من 11 إلى 14 رحلة.

مع رحلتين يوميتين في الصباح والمساء، الجدولة الجديدة تؤمن مرونة أفضل وخيارات أكثر للرحلات للمسافرين من البحرين وعمان على حد سواء.

 

  • أربع رحلات جديدة إلى بيروت

سيشهد خط بيروت زيادة في عدد الرحلات من 7 إلى 11 رحلة مع رحلة إضافية تغادر البحرين في الساعة 17:50 مساء. رحلات العودة من بيروت تؤمن ربطاً ميسراً لعواصم دول مجلس التعاون، وجدة، والدمام، وبانكوك، وكثماندو، ودكا، وكراتشي، ومانيلا، وأديس أبابا، والخرطوم عبر المركز الرئيسي في البحرين.

 

  • خمس رحلات إضافية إلى الخرطوم

تم زيادة الرحلات إلى العاصمة السودانية الخرطوم من 6 إلى 11 رحلة أسبوعية، مع إضافة رحلة جديدة تغادر البحرين في الصباح الباكر عدا الأربع رحلات الأخرى التي تغادرها في الساعة 11:15 صباحاً. الرحلات الجديدة تؤمن ربطاً جيداً إلى أوروبا، وشبه القارة الهندية، وآسيا في الاتجاهين عبر المركز الرئيسي في البحرين.

وسيستفيد من الرحلات الجديدة على وجه الخصوص جموع المسافرين من دول مجلس التعاون والمملكة العربية السعودية لتوفيرها المزيد من المرونة وخيارات السفر.

 

  • المزيد من المقاعد لرحلات القاهرة

قامت الناقلة بتعزيز خدماتها إلى العاصمة المصرية بتشغيل طائرة من طراز A330 ذات الجسم العريض وطائرة جديدة من طراز A321 على خط القاهرة لاستيعاب المزيد من المسافرين.

 

  • المزيد من الرحلات للوجهات الآسيوية

الرحلات إلى وجهات شبه القارة الهندية الشهيرة دكا وكثماندو وكولومبو تم زيادتها لتلبية الطلب الموسمي المتزايد عليها. جميع هذه العواصم ستحظى بزيادة إجمالية بعدد سبع رحلات أسبوعية.

 

  • زيادة عدد الرحلات إلى أوروبا

سيتم إضافة رحلة واحدة إلى كل من فرانكفورت وإسطنبول لتلبية الطلب من قبل مسافري السياحة والأعمال في هاتين الوجهتين.

 

هذا، وسيتم البدء بتطبيق الجدولة الشتوية الجديدة في العاشر من سبتمبر، حيث يمكن حجز الرحلات على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الدولي لطيران الخليج على الرقم 37 37 37 17، أو على صفحة الناقلة على فيسبوك، أو عبر أي من الوكلاء المعتمدين لطيران الخليج.

ويمكن تحميل الجدولة الشتوية الجديدة من موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، الذي يحتوي أيضاً على خريطة وجهات تفاعلية للمغادرة والوصول وأوقات ربط الرحلات في الأيام المرغوب السفر فيها وبضغطة زر واحدة.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …