فندق الفيصلية الشمالي يكشف عن بهو استقبال جديد

الرياض – سفاري نت

دخل بهو الاستقبال في فندق الفيصلية الشمالي ذي الخمس نجوم وأحد فنادق روزوود، والذي شهدت جلسته الراقية انعقاد كثير من اللقاءات التاريخية بالمملكة العربية السعودية على مدى العقد المنصرم، مرحلة جديدة سمتها الأناقة الراقية بعدما شهد عملية تجديد شاملة.

ويتسم تصميم البهو الجديد، الذي وضعته سمو الأميرة العنود بنت خالد آل سعود، الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتصميم، بالبساطة والمعاصرة وتنتشر في أرجائه لمسات من الرقي، كما يولّد لدى الضيوف أحاسيسَ مفعمة بالحيوية نتيجة استخدام لوحة رائعة من الألوان وترتيبات من الزهور الطبيعية، ما يضفي على مكان اللقاءات الشهير هذا رونقاً وتألقاً.

وكشفت سمو الأميرة العنود سرّ الإلهام الكامن وراء إبداع المكان بالقول إنه "كان من الضروري فهم كيفية تفاعل الضيوف مع معطيات المكان خلال ساعات اليوم، في بهو الاستقبال هذا الذي يعتبر البهو الأكثر شعبية في الرياض". وأوضحت سموها أن الهدف الأهم لعملية التجديد تمثل في الحفاظ على روح الضيافة الكريمة التي يتسم بها فندق الفيصلية، مع ضمان اتساق اللغة البصرية للبهو مع بهو فندق الفيصلية الجنوبي، وقالت: "لهذا السبب استمررنا في اتباع نموذج الكثبان في تصميم مناطق الاستقبال، واستخدمنا الزخارف ذات الطابع الإسلامي على الأعمدة، كما اعتمدنا الألوان الدافئة ونُظُماً محسنة لتخطيط المكان، ما يُشعر الضيوف بالألفة والراحة". وأضافت سموّها: "بقينا أوفياء لفلسفة التصميم المتبعة في "الدار"، والمتجسدة في احتضان تقاليد المكان وهويته مع المضيّ في طرق التصميم المبتكرة والحديثة".

 

وعلاوة على الديكور، يقدّم فندق الفيصلية الشمالي قائمة معاصرة من الأطعمة والمشروبات تفتح عالماً جديداً من الأطعمة الراقية أمام الذواقة لا يوجد عادة إلا في المطاعم الحاصلة على تصنيف ميشلان. وتشتمل قائمة الطعام الجديدة الخاصة ببهو الفندق على علب الطعام الياباني "بينتو"، وحساء الطماطم بالكريمة، وشرائح البطيخ المثلجة، وجراد البحر الكندي، إضافة إلى قائمة بأفضل أنواع الكافيار من بيت الكافيار الشهير "برونييه". وسيقدّم فندق الفيصلية، وهو الفندق الوحيد في المملكة الذي يقدّم منتجات كافيار "برونييه"، قائمة الكافيار في بهو الاستقبال في فندق الفيصلية الشمالي والجنوبي، كما ستكون القوائم متاحة لخدمة الغرف في الفندقين إلى جانب ردهة "عسير" الكائنة في مطعم "ذا غلوب".

وأشار إيريك ستاينبوك، النائب الإقليمي للرئيس لفنادق ومنتجعات روزوود بالمملكة، والمدير التنفيذي لفنادق الفيصلية، في معرض تعليقه على تجديد بهو الاستقبال في فندق الفيصلية الشمالي، إلى أن الفندق يشتهر بالخدمة الشخصية الراقية في جميع أنحائه، معرباً عن سعادته بتعزيز كل ما يُقدّم للضيوف، وقال: "إن التصميم الملهَم لسمو الأميرة العنود أضفى على بهو فندق الفيصلية الشمالي روحاً من الحيوية والمعاصرة لا تقلّ أناقة عن السابق، آملين أن نرحب فيه بكل ضيوفنا؛ المعتادين والجدد على السواء".

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …