“أتلانتس النخلة ” ضمن قائمة “إكسبيديا 2012 لأفضل الفنادق في العالم

دبي – سفاري نت

 

اختير منتجع أتلانتس النخلة في دبي ضمن قائمة "إكسبيديا 2012 إنسايدرز سيليكتلأفضل الفنادق في العالموادرج المنتجع ضمن قائمة حصرية للعام 2012 والتي تحتوي على 650 فندقاً فقط من بين 150 ألف مقصداً سياحياً ترصدها وكالة "إكسبيديا"، وكالة السفر العالمية الرائدة.

وتقدم قائمة "إكسبيديا 2012 إنسايدرز سيليكتتصنيف سنوي دقيق لأفضل الفنادق العالمية التي يتم اختبارها من قبل زبائن إكسبيدياوتعكس القائمة آراء واستطلاعات ما يزيد عن 500 ألف زبون موثوقين لإكسبيديا خلال العام 2011 ويتم مزجها مع دراسة للخدمات المقدمة وخبرات اكثر من 650 من موظفي إكسبيديا في الاسواق المحلية لهذه المقاصد حول العالم.

 

ويمنح هذا التصنيف من قبل وكالة «اكسبيديا» للسياحة والسفر العاملة عبر الانترنت، بناءا على استبيانات موضوعية وعلمية لآراء ضيوف أقاموا في المنتجع من خلال حجز عبر الانترنت رتبته الوكالة.

وقال السيد "سيرج زعلوف"، المدير التنفيذي في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: "نحن نصب جل اهتمامنا على تطوير خدماتنا بشكل يوفر تجربة مثالية غير مسبوقة لكل ضيف في المنتجعونعتبر ان اختيارنا في قائمة "إكسبيديا إنسايدرز سيليكتللعام 2012" ثمرة مجدية لجهودنا في هذا المجال".

ويعد أتلانتس النخلة وجهة سياحية يغلب عليها طابع المحيطات تقع على هلال جزيرة نخلة جميرا في دبي، ويتألف المنتجع من 1539 غرفة فندقية عصرية فخمة.

وتمَّ تطوير المنتجع الذي كلف 1.5 مليار دولار أمريكي عبر شراكة مع "استثمار"، الشركة المملوكة لحكومة دبي. ويمتد المنتجع الذي بدأ باستقبال مرتاديه وضيوفه اعتباراً في شهر سبتمبر 2008 على مساحة 46 هكتار تشمل 17 هكتاراً من المتنزهات المائية المذهلة والمعالم المائية والترفيهية المتكاملة، بالإضافة إلى نخبة من المطاعم العالمية، من بينها "نوبو"، و"روندا لوكاتيلي"، و"أوسيانو، و"روستانغ للمعجنات الفرنسية.

ويضم المنتجع مركزاً ترفيهياً فريداً من نوعه، ومجموعة متميزة من المتاجر العالمية المعروفة بالإضافة إلى مرافق استضافة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات. وويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية المفتوحة في العالم، حيث يعيش في بحيراته 65000 من الكائنات البحرية. ومن أهمِّ معالمه "الحجرات المفقودة" وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …